آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

479

إصابة مؤكدة

1

وفيات

93

شفاء تام

غدير أسيري: تقدمت بالاستقالة لتجنب الدخول في حالة من عدم التعاون بين السلطتين

قالت الدكتورة غدير أسيري في نص استقالتها، التي تقدمت بها اليوم إلى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، إنها آثرت تقديم الاستقالة لتجنب أي صدام أو الدخول في حالة من عدم التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، أو الدخول في أتون الصراعات السياسية.

وفيما يلي نص الاستقالة:

«لقد تشرفت بثقة حضرة صاحب السمو الأمير حفظه الله ورعاه وثقة سموكم الغاليين. . حيث تشرفت بتعييني وزيرة لوزارة الشؤون الاجتماعية بموجب المرسوم رقم 2019/290 ومنذ أن تم تعييني وأنا أبذل قصارى جهدي لتأكيد الثقة الممنوحة لي من سموكم، وقد حاولت أن أعمل من أجل بلدنا الحبيبة الكويت وشعبها الوفي إلا أنه نتيجة للصراعات السياسية الدائرة حالياً وفي ظل الانحراف البرلماني، الذي تمَثل في إساءة استعمال السلطة، على إثر الاستجواب المقدم لنا، والذي اتسم بعدم الدستورية من ناحية الموضوع وفي الخروج على محاوره، ومع ذلك آثرنا صعود المنصة إيماناً بسلامة موقفنا ودحضاً للترهات الواردة في صحيفة الاستجواب، وحيث تكالب النواب في إبداء رغبتهم في طرح الثقة، رغم عدم تولينا للوزارة إلا لأيام معدودة ورغبة منا في تجنب أي صدام أو الدخول في حالة من عدم التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، أو الدخول في أتون الصراعات السياسية.

وعلى ذلك فإننى أتشرف بتقديم استقالتي إلى سموكم الكريم شاكرة لسموكم ثقتكم الغالية فينا، والتي تشرفنا بها، مع تمنياتي الدائمة بالتوفيق والرفعة والتقدم لبلدنا الحبيب الكويت».


لقراءة خبر «وزيرة الشؤون غدير أسيري تتقدم باستقالتها.. رسمياً» اضغط هنا

http://bit.ly/2U5q40p

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking