آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

118531

إصابة مؤكدة

721

وفيات

109916

شفاء تام

فهد الصباح متوسطاً الجلاهمة وجراغ وبشار عبدالله

فهد الصباح متوسطاً الجلاهمة وجراغ وبشار عبدالله

استقبل رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد أعضاء اللجنة العليا لجائزة غولدن ون، والمتمثلة بالدكتور طارق الجلاهمة واللاعب الدولي بشار عبدالله واللاعب الدولي محمد جراغ، حيث عرضت اللجنة العليا على الشيخ فهد الناصر خلال هذا الاجتماع كل المعايير الخاصة بالاستراتيجية الفنية للجائزة للموسم الرياضي 2019 - 2020.

وناقش الاجتماع آليات التصويت وجهات ترشيح اللاعبين للقائمة الذهبية في هذا الموسم بالشكل الذي يضمن سلامة الاختيار، كما تم توضيح دور تعاون شركة InStat العالمية الرائدة في احصائيات كرة القدم والتي تتعاون مع أكبر الأندية العالمية، مثل نادي برشلونة الأسباني ونادي تشلسي الإنكليزي مع جائزة غولدن ون.

من جانبه، أكد رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ فهد الناصر خلال الاجتماع أهمية وجود مثل هذه الجائزة كدعم للاعب المحلي وتحفيزه بشكل مستمر خلال الموسم، تفعيلا للدور النهضوي، موضحاً أن الحوافز والجوائز من أهم العوامل الفاعلة في تطوير الكيان الرياضي.

وأضاف: مما لا شك فيه أن جائزة غولدن ون قد حققت نجاحاً في نسختها الأولى، خصوصاً في الجانب التحفيزي، ولكن من المهم جداً أن تكون هناك غاية تسعى إليها هذه الجائزة، وهي العمل على تحقيق مفهوم صناعة النجم والبحث عن كل العوامل التي تساهم في صناعة نجوم المستقبل، ولعل المعايير التي تنطلق منها جائزة غولدن ون من الممكن أن تحقق مفهوم صناعة النجم إلى واقع.

بدوره، قال عضو اللجنة العليا للجائزة الدكتور طارق الجلاهمة إن اهتمام رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ فهد الناصر على تطوير الجائزة هو محل اعتزاز وفخر للجنة المنظمة ودافع كبير للاعبين، حيث إن كل لاعب يتضاعف حماسه عندما يجد أن القائمين على الرياضة حريصون على تطوير اللعبة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking