آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

141217

إصابة مؤكدة

871

وفيات

134033

شفاء تام

امرأة مشهورة أمام «الجنايات»: «السجين النصاب» أهداني «بنتلي» و«رولز رويس».. ولم أقابله!

مبارك حبيب -

رغم الوقت القصير الذي استغرقته جلسة المحاكمة أمس، في قضية «السجين النصاب»، شهدت أحداثاً جديدة وغريبة، حيث اعترض المتهم على أقوال شاهدة من مشاهير السوشيال ميديا، ولم يستجب «السجين النصاب» لطلبات القاضي بالصمت، مما استدعى طرده من القاعة عن طريق رجال الأمن، ولم تكمل المحكمة الاستماع إلى أقوال باقي الشهود.

وفي بداية انعقاد جلسة محكمة الجنايات، برئاسة المستشار عبدالله العثمان، حضر دفاع المتهمين، وكان واضحاً ان هناك 7 متهمين داخل القفص، إضافة إلى المتهم الأول الرئيسي، وبعد ذلك بدأ استجواب واحدة من المشاهير كشاهدة ومجني عليها.

في تلك الأثناء طالب المتهم الأول (السجين النصاب) بالإدلاء بأقواله، إلا ان المحكمة طلبت منه الصمت، الى حين تقرر ويأتي دوره، لكنه وبعد استكمال الاستماع لأقوال الشاهدة، بدأ المتهم الأول بالحديث من تلقاء نفسه قائلاً: «كذابه هذي، أصلاً أنا متعرف على (..) في (..)»، وكان يقصد الشاهدة الثانية الحاضرة في الجلسة كشاهدة.

لكن القاضي قاطعه: التزم الصمت.

المتهم الأول: كذابة هذي.

القاضي: التزم الصمت، وإلا اتخذتُ قراراً بشأنك.

المتهم الأول: هذي كذابة، شلون تكذب؟

القاضي هنا أمر رجال القوات الخاصة الحاضرين بإخراج المتهم من القفص وإنزاله إلى السرداب، تمهيداً لإعادته إلى السجن المركزي.

لكن المتهم في هذه الأثناء وخلال إخراجه من قفص السجن في القاعة، أصبح يردد: «يصير خير.. يصير خير، اتخذوا فيني إجراء بس يصير خير»، وكان موجهاً كلامه لإحدى الفاشينستات التي حضرت القاعة والشاهدة الأولى.

وقالت الشاهدة الأولى انها دفعت للمتهم 400 ألف دينار قيمة صفقات عقارية، بعد أن أوهمها أنه فعلا رجل الأعمال المعروف «ف.ح»، وقام بمنحها هدايا ثمينة وسيارة روز رويس وبنتلي، ولم تشاهده أو تلتقيه.

وفي نهاية الجلسة، قررت المحكمة إطلاق سراح المتهمين من الثاني إلى الثامن بكفالة 2000 دينار لكل منهم، واستمرار حبس المتهم الأول، كما حددت جلسة 11 مارس المقبل للمرافعة الختامية، وقررت منع جميع المتهمين من السفر.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking