آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

123906

إصابة مؤكدة

773

وفيات

114923

شفاء تام

جمعة سعيد محاولاً المرور من لاعب النصر في لقاء سابق

جمعة سعيد محاولاً المرور من لاعب النصر في لقاء سابق

عمر بركات -

قررت ادارة الكرة بنادي الكويت اعادة قيد الايفواري جمعة سعيد في قوائم النادي لدى اتحاد الكرة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد قرار سابق باستبعاد اللاعب رفقة السوري عمر الميداني، والكولومبي دييغو كالديرون، الذين تم تعويضهم بكل من العراقيين علاء عباس وامجد عطوان بالاضافة الى البرازيلي بيسمارك.

وسيحل سعيد محل يوسف ناصر مهاجم الابيض الذي تم التعاقد معه بداية الموسم قادماً من القادسية، وذلك في ظل صعوبة قيد اللاعب كـ«محلي» في قائمة الفريق المحلية، وتمسك كاظمة (ناديه الاصلي) بحقوقه في اللاعب، حيث يبقى انتقال ناصر الى الكويت ومن قبله القادسية بقرار فردي من اللاعب، ليتم اعتباره محترفا في صفوف الابيض، الا ان سرعة تجهيز جمعة سعيد من اصابة ألمت به في وقت سابق، وعلى الرغم من توقع الجهاز الطبي ان تكون طويلة الامد، الا ان اللاعب بات جاهزاً، ويبقى الفريق بحاجته في الفترة الحالية لاسيما في ظل تذبذب مستوى الابيض من مباراة لأخرى، سواء على المستوى المحلي او الخارجي.

ويدرس الكويت بعض العروض الانتقالية لـ«ناصر» بالدوريات الخارجية، خاصة في ظل تمسك ادارة النادي بعدم التفريط فيه لأي من الاندية المحلية، وفي ظل ضيق الوقت، حيث يغلق باب الانتقالات السبت المقبل.

الى ذلك يواصل الابيض تدريباته استعداداً للقاء الغد امام التضامن، ضمن الجولة الثانية عشرة من منافسات دوري فيفا لكرة القدم، حيث يسعى الجهاز الفني للفريق بقيادة الوطني وليد نصار الى تجهيز لاعبيه بالشكل الافضل لخوض المواجهة.

وكان الفريق قد واصل تدريباته خلال الايام الماضية، وعقب عودته من الامارات بعد ان خاض لقاء امام الاستقلال الايراني، ضمن الملحق الاسيوي المؤهل الى دوري ابطال اسيا، وخسر الفريق المباراة ليتحول الى المشاركة بكأس الاتحاد الاسيوي.

وسعى نصار وجهازه المعاون الى اخراج اللاعبين من اجواء الخسارة الاسيوية واستعادة التركيز على المستوى المحلي، في مسعى لاستعادة صدارة الدوري والمضي قدماً على خطى الحفاظ على اللقب.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking