آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

123906

إصابة مؤكدة

773

وفيات

114923

شفاء تام

وفاة كوبي براينت في حادث تحطم طائرة «هليكوبتر»

(رويترز) - قال مسؤولون إن كوبي براينت، الفائز بخمسة ألقاب في الدوري الأميركي للمحترفين والذي يعتبر واحدا من أعظم لاعبي كرة السلة عبر العصور، توفي في حادث طائرة هليكوبتر صباح اليوم الأحد عن عمر 41 عاما.

وأضافت مدينة كالاباساس في كاليفورنيا في حسابها على تويتر أن أربعة أشخاص آخرين لقوا حتفهم في الحادث الذي وقع في حدود الساعة العاشرة صباحا بالتوقيت المحلي على بعد 40 ميلا شمال غرب وسط لوس أنجلوس، ولم يكن هناك أي ناجين.

وذكرت العديد من وسائل الإعلام الأميركية، أن جيانا ابنة براينت البالغة من العمر 13 عاما كانت على متن الطائرة أيضا.

وقالت شبكة إن.بي.سي نيوز إن زميلة لابنة براينت في فريق لكرة السلة وأحد والديها والطيار قتلوا أيضا.

وقال إيريك جارسيتي رئيس بلدية لوس أنجليس في بيان «هذه لحظة تتركنا في معاناة للبحث عن كلمات للتعبير عن مدى الصدمة والحزن الذي نشعر به الآن وأصلي من أجل عائلة كوبي كلها في هذا الوقت الحزين».

وأكد قائد شرطة مقاطعة لوس أنجلوس، أنه تم إطفاء ألسنة اللهب في موقع الحادث ونشر صورة لسيارة إطفاء والدخان الناجم عن الحريق.

وقال موقع تي.إم.زي على الإنترنت الخاص بأخبار المشاهير إن براينت اعتاد استخدام الهليكوبتر منذ أن كان لاعبا في صفوف لوس أنجلوس ليكرز وكان يذهب إلى المباريات في طائرة هليكوبتر من طراز سيكورسكي إس-76.

وأعلنت إدارة الطيران الاتحادية الأميركية أن طائرة هليكوبتر من طراز سيكورسكي إس-76 تحطمت وقالت إن الهيئة والمجلس الوطني الأميركي لسلامة النقل سيحققان في الأمر.

ولعب براينت كل مواسمه العشرين في دوري كرة السلة الأميركي بين صفوف ليكرز وفاز باللقب خمس مرات وشارك في مباراة كل النجوم 18 مرة.



تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking