آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

342

إصابة مؤكدة

0

وفيات

81

شفاء تام

منصب حساس يسرِّب معلومات خطيرة إلى حسابات وهمية

المحرر الأمني - 

فجرت المعلومات الأولية في التحقيقات التي تجرى بإحدى القضايا، مفاجأة من العيار الثقيل بالكشف عن تورُّط شخصية بمنصب حساس، في تسريب معلومات خطيرة كانت تُنشر في وسائل التواصل، ضمن حسابات عرفت بإثارة الفتنة والبلبلة.

وقال مصدر مطلع لـ القبس: «إن الشخص الذي يشغل منصباً مهماً جداً، بث معلومات غير صحيحة للإضرار بأشخاص يعملون بالجهة الحساسة التي يعمل بها، كما تبين تعاونه مع صاحب حسابات وهمية، وإن علاقة وثيقة تربطهما».

وأشار المصدر إلى أن هذا الشخص - ذا المنصب الحساس - لا يعلم حتى الآن شيئاً عن اكتشاف أمره، ولا يزال على رأس عمله، ومن المتوقع أن يُلقَى القبض عليه قريباً.

وذكر المصدر أن جهاز أمن الدولة يتوصل إلى شبكة حسابات وهمية بتقنية إلكترونية مبتكرة، حيث اتضحت أمامه معظم الهويات الحقيقية للحسابات المثيرة للفتن، ومؤخراً جرت إطاحة شخصين عن طريق تقنية مبتكرة.

وقال المصدر إن الحسابات التي تنشر رأيها بحدود حرية التعبير التي كفلها الدستور ليس عليها حرج - حتى وان كانت حسابات وهمية - ولا تعتبر مخالفة للقانون، طالما أنها تستخدم تلك الحسابات في الأطر القانونية.

مختصر مفيد

شتان بين حسابات تدافع عن الكويت.. وأخرى وهمية مسيئة للكويت وأهلها. وشر البلية في حكومة تلاحق الاثنين بمسطرة بوليسية واحدة!


تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking