آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

52007

إصابة مؤكدة

379

وفيات

42108

شفاء تام

موجز أمني

وفاة مواطن

لقي مواطن مصرعه وأصيب آخر في حادث مروري مروع تمثل في اصطدام ثنائي بين مركبتين باتجاه الشاليهات أمس، واسفر عن وفاة قائد احدى المركبتين، وإصابة الاخر بجروح بليغة.

وقال مصدر أمني: إن غرفة عمليات الداخلية تلقت بلاغاً بالحادث، فتم تحريك رجال المرور والاسعاف الى الموقع، وجرى انتداب رجال الأدلة الجنائية لرفع الجثة، ونقلها الى الطب الشرعي، فيما نقل المصاب الى المستشفى لتلقي العلاج.

سلب بالقوة

اتهم مقيم آسيوي 3 أشخاص بالاعتداء عليه بالضرب وسلبه نقوده بالقوة بالقرب من مقبرة الصليبخات أول من أمس.

وقال مصدر أمني، إن المبلغ أفاد في شكواه لرجال الأمن أنه فوجئ بالمتهمين يعترضون طريقه، واجبروه على التوقف واعتدوا عليه بالضرب المبرح، وسلبوه نقوده، وسجلت قضية، وجار ضبط المشكو في حقهم.

ضبط مروج مخدرات

ألقى رجال أمن مبارك الكبير القبض على مقيم عربي بتهمة حيازة وترويج المواد المخدرة أول من أمس.

وقال مصدر أمني إنه وخلال جولة روتينية لاحدى الدوريات الأمنية، اشتبه رجال الأمن في المتهم، وبتفتيش مركبته احترازياً عُثر بداخلها على كمية من المواد المخدرة، وتمت إحالته بالمضبوطات إلى الجهة المختصة.

حاميها حراميها

تقدم مقيم عربي يعمل حارس بناية في منطقة حولي إلى الأجهزة الأمنية وادعى أنه تعرض للضرب والسرقة أول من أمس.

وقال مصدر أمني: إن المبلغ أفاد في شكواه لرجال الأمن أنه تعرض للضرب وسرقة مبلغ 1500 دينار قيمة الايجارات، وبعد إجراء التحريات من قبل المباحث تمكنت من كشف كذب ادعائه بالاعتداء عليه واعترف بسرقة النقود، وسجلت القضية كجناية بحقه.

سرقة منزل

تقدم مواطن إلى مخفر شرطة الجهراء، وأبلغ عن مجهولين سرقوا محتويات منزله أول من أمس.

وقال مصدر أمني، إن المبلغ أفاد في شكواه أنه ولدى عودته للمنزل فوجئ بكسر أحد الأبواب من الجهة الخلفية وسرقة معظم محتويات المنزل، وتم تكليف رجال المباحث بمزيد من التحريات لضبطهم.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking