آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

125926

إصابة مؤكدة

779

وفيات

116862

شفاء تام

الأبيض «سقط» في الملحق الآسيوي

ودع الكويت الملحق الآسيوي المؤهل لدوري الأبطال لكرة القدم بعد خسارته أمام استقلال طهران الإيراني بثلاثة أهداف للاشيء، في اللقاء الذي أقيم بينهما أمس على استاد راشد بمدينة دبي، وبذلك يشارك الكويت في كأس الاتحاد الآسيوي في المجموعة b التي تضم الفيصلي الأردني والوثبة السوري والأنصار اللبناني.

تقدم الاستقلال بهدف في الدقيقة 26، عبر المالي شيخ دياباتي، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 53 من الشوط الثاني، في حين أضاف فوريا غفوري الهدف الثالث في الدقيقة 58.

جاءت أحداث المباراة في الشوط الأول متكافئة بين الفريقين، حيث نشط الأبيض في هجومه من خلال البرازيلي بسمارك ويوسف ناصر، لكن لم يحالف التوفيق اللاعبين في استغلال الفرص التي لاحت لهما عبر المحترف العراقي علاء عباس. في المقابل، شكّل الضغط المكثف من الاستقلال خطورة مستمرة على المرمى الكويتاوي، مستغلاً تحركات المحترف المالي شيخ دياباتي ومهدي غايدي، وفي الشوط الثاني حاول مدرب الكويت وليد نصار تنشيط قدراته الهجومية بنزول أحمد الزنكي وفيصل زايد ويعقوب الطراروة، لكن ظلت الأفضلية للفريق الإيراني الذي نجح في استغلال الثغرات والتنظيم الخاطئ في الدفاع والخروج بفوز ثمين.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking