الصحف العالمية تتحدث عن إلقاء القبض على زوجين مشهورين في الكويت

تناولت وسائل الإعلام العالمية خبر إلقاء القبض على زوجين مشهورين في الكويت، بعد انتشار مقطع فيديو لهما اعتبر مسيئا. وكانت وزارة الداخلية الكويتية قد أعلنت أن الزوجين قاما بأفعال تتنافى مع الآداب العامة، وتم ضبطهما وتحويلهما إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما.

وكتبت صحيفة Daily Miror البريطانية خبرا قالت فيه إنه «تم إلقاء القبض على زوجين في الكويت، بعد أن ظهر الزوج وهو ينظف شعر زوجته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر»، مضيفة أن «مقطع الفيديو اعتبر غير أخلاقي وجذب رد فعل قوي في الدولة الإسلامية المحافظة»، على حد وصف الصحيفة البريطانية.

وأضافت الصحيفة أن «المحققين في الكويت قاموا بدراسة مقطع الفيديو وتحديد مكان الزوجين قبل إلقاء القبض عليهما في منزلهما، ويُعتقد أن الفيديو غير أخلاقي وأن المحققين يتابعون وسائل التواصل الاجتماعي لمنع نشر المحتوى الذي يتعارض مع طبيعة المجتمع الكويتي المحافظ»، وفق ما كتبته الصحيفة.

بدورها كتبت صحيفة New York Daily News الأميركية تعليقا على الخبر: «أنه وفقا للمعايير الأميركية، فإن الفيديو ليس جديرا بالملاحظة، لكن السلطات الكويتية قالت إنها لن تسمح أبدا بالتجاوزات غير الأخلاقية التي تتعارض مع طبيعة المجتمع الكويتي المحافظ».

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking