يعقوبو محتفلاً بأحد أهدافه مع العهد

يعقوبو محتفلاً بأحد أهدافه مع العهد

حكم عبدالمولى -

أعلن عضو مجلس إدارة النادي العربي علي إتش أن المجلس أنهى صباح أمس إجراءات التعاقد رسميا مع المحترف الغاني عيسى يعقوبو لمدة 6 أشهر من نادي العهد اللبناني، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

أضاف إتش: إن المحترف يعقوبو (27 عاما) ويلعب في مركز الوسط ويجيد صناعة الأهداف وتسجيلها، يعد من أفضل المحترفين في الدوري اللبناني، وساهم مع فريقه العهد في التتويج بالدوري اللبناني وكأس الاتحاد الآسيوي في النسخة الماضية، بعد أن سجل أغلى أهدافه في المباراة النهائية أمام فريق 25 أبريل الكوري الشمالي. وقال إن مدرب «الأخضر» داركو طلب التعاقد مع يعقوبو، بعد أن شاهد الكثير من مبارياته في الدوري اللبناني وكأس الاتحاد الآسيوي، مشيرا الى ان مجلس العربي اتفق مع نظيره العهد اللبناني على التعاقد كإعارة حتى نهاية الموسم، وفي حالة ظهور اللاعب بمستوى جيد فإن من حق العربي تمديد التعاقد معه، وقام الجهاز الاداري بقيد المحترف في قائمة العربي باتحاد الكرة بديلا عن المحترف السوري يوسف قلفا، الذي جرى فسخ التعاقد معه بالتراضي، واصبحت مشاركة يعقوبو في مباراة «الأخضر» امام القادسية غداً بيد الجهاز الفني.

من ناحيته، قال علي إتش ان المجلس قرر مناصفة تذاكر مباراة العربي والقادسية بين جماهير الناديين، مشيرا الى ان الروابط ستحدد اماكن جلوسها في المدرجات، على أن تطرح منافذ بيع التذاكر في مقر مجلس الإدارة.

وشارك اللاعب الغاني في تدريبات العربي والتي فضل مدرب الفريق داركو أن تكون سرية.

المحترف في سطور

-  العمر 27 عاماً، الطول 169 سم، المركز صانع ألعاب.

-  حصل مع اشانتي كوتوكو الغاني على بطولة الدوري الغاني 2012/2013 وكأس السوبر.

-  خاض تجربة احتراف مع النصر الليبي واندية البقاع وشباب الساحل اللبنانيين.

-  حصل مع العهد على بطولات الدوري المحلي وكأس الاتحاد الاسيوي وكأس لبنان والسوبر.

-  توج بجائزة الكرة الذهبية لافضل محترف في الدوري اللبناني موسم 2017/2018.

-  هو المحترف الخامس في العربي بالإضافة إلى هنري، السنوسي، تشافي وأحمد الصالح.

مندني: الجماهير ترفض انتقال مقصيد لـ«الأصفر»

أكد عضو مجلس الإدارة مدير جهاز الكرة في النادي العربي علي مندني، أن لاعب الفريق علي مقصيد يريد الانتقال إلى نادي القادسية، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن الأخضر وافق على تلك الخطوة مقابل الحصول على خدمات لاعب وسط الأصفر محمد خليل، وهو الأمر الذي قوبل بالرفض من إدارة القادسية.

وأشار مندني إلى أن النادي يسمح لمقصيد بالرحيل إلى أي ناد يريد وذلك تقديرا لما قدمه للفانيلة الخضراء، أمّا بخصوص اختياره للأصفر فالجمهور العرباوي يرفض تلك الخطوة، مؤكدا أنه شخصيا لا يمانع انتقاله إلى القادسية، خصوصا أنه أحد الأندية الكبيرة والجماهيرية.



تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking