آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

342

إصابة مؤكدة

0

وفيات

81

شفاء تام

بدون أي «مظاهر ملكية».. الأمير هاري يصل كندا

إسلام شكري -

وصل الأمير هاري دوق ساسيكس إلى كندا، في وقت مبكر من اليوم الثلاثاء، ليجمع شمله مع زوجته ميغان ماركل وابنه بعد أسبوعين مضطربين، وذلك بعد قرار تخليه عن مهامه في العائلة الملكية، بحسب ما ذكرت صحيفة «تليغراف» البريطانية.

وارتدى الأمير هاري عند وصوله إلى مطار فانكوفر الدولي معطفًا وسروالًا أزرق وقبعة للرأس، وحامل حقيبته على ظهره، بحسب ما كشفته صور خاصة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووصل الأمير هاري لمطار فانكوفر الدولي قادماً على متن طائرة مدنية تابعة للخطوط الجوية البريطانية، وفقا لصحيفة «ديلي ميل».

وسيجتمع الأمير السابق بزوجته ميغان التي سبقته إلى كندا قبل أسابيع، وذلك من أجل بدء حياتهما الجديدة في كندا، بعد الانسحاب من العائلة المالكة في بريطانيا.

وأعلن دوق ودوقة ساسيكس، في وقت سابق «التخلي عن مهامهما كعضوين بارزين في العائلة الملكية ببريطانيا والعمل من أجل تحقيق الاستقلال المالي».

وقالا في بيان، نشراه على صفحتهما في إنستغرام «بعد عدة أشهر من التفكير والمناقشات الداخلية، اخترنا أن نجري تحولا هذا العام، والبدء في تشكيل دور جديد داخل هذه المؤسسة»، بحسب ما ذكرت سكاي نيوز.

تجدر الإشارة إلى أن الملكة إليزابيث كانت قد منحت، قبل أيام، موافقتها لهاري وميغان، لتعطيهما بذلك الضوء الأخضر لترك أدوارهما في العائلة المالكة، والاستقلال مادياً.


تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking