جانب من مباراة هونغ كونغ ونيوزيلندا

جانب من مباراة هونغ كونغ ونيوزيلندا

يخوض منتخبنا الوطني لكرة اليد في الثامنة مساء اليوم، ثاني لقاءاته في الدور الثاني من منافسات البطولة الآسيوية التاسعة عشرة لكرة اليد، حيث يواجه المنتخب الكوري الجنوبي ضمن منافسات المجموعة الثانية للبطولة، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في مصر 2021.

وفي المجموعة نفسها يلعب المنتخب القطري مع إيران في السادسة مساء في مباراة قمة.

وضمن منافسات المجموعة الأولى، ستلتقي البحرين مع اليابان في الساعة الثانية بعد الظهر والسعودية مع الإمارات في الساعة الرابعة.

مبارك: الأزرق جاهز

أكد مساعد مدرب منتخبنا الوطني محمد مبارك على جهوزية المنتخب لمواجهات الدور الثاني من البطولة.

وقال: نجحنا في الخروج من الدور التمهيدي بالنقاط الكاملة، وهذا ما يعطينا حافزا لتقديم مستوى قوي على الرغم من صعوبة المجموعة التي تضم منتخبات كوريا الجنوبية وإيران وقطر.

وأشار إلى أن المنتخب شارك من أجل المنافسة ويطمح في تحقيق اللقب والتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2021 المقرر إقامتها في مصر.

الذياب يشيد بالتنظيم

أشاد نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد بدر ذياب، باستضافة دولة الكويت للبطولة الآسيوية التاسعة عشرة ومشاركة نخبة من المنتخبات القوية في اللعبة. وقال الذياب: لا شك في اننا سعداء بانطلاق البطولة على ارض الكويت وفي هذه الصالة الرياضية التي تعد مفخرة لجميع الرياضيين وعشاق اللعبة.

شاشة عملاقة

أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عن توفير شاشة عملاقة في المواقف الداخلية (منطقة المطاعم) لمجمع الشيخ سعد العبدالله للصالات المغلقة لعرض مباريات الجولات القادمة للجماهير التي لن تتمكن من دخول المدرجات.

هونغ كونغ تفوز على نيوزيلندا

حقق منتخب هونغ كونغ فوزه الاول بالبطولة وذلك ضمن ادوار الترضية وتحديد المراكز من التاسع للأخير، وجاء الفوز على حساب المنتخب النيوزيلندي في لقائهما امس بنتيجة 34 - 30.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking