محمد عبد الله المبارك الصباح في جناح «جي ام سي»

محمد عبد الله المبارك الصباح في جناح «جي ام سي»

كشفت جي إم سي بهبهاني، الوكيل الحصري لسيارات جي إم سي في الكويت، امس عن أقوى مجموعة من سياراتها في معرض الكويت للسيارات 2020. الذي يقام من 16 ولغاية 25 يناير في مول 360، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد عبد الله المبارك الصباح، نائب وزير شؤون الديوان الأميري.

وبهذه المناسبة، قال عادل بهبهاني، مدير مجموعة جي إم سي بهبهاني: «نحن متحمسون لنقدم لعملائنا أقوى مجموعة من سيارات جي إم سي الجديدة حتى الآن في معرض الكويت للسيارات 2020.

تتمتع علامة جي أم سي بولاء معجبيها في الكويت، ونحن فخورون بتقديم سيارات تتميز بأحدث التقنيات الممزوجة بالتصميم المثير والتنوع الملحوظ. إنني على ثقة بأن التشكيلة الجديدة ستجذب زوار المعرض إلى جناحنا بأعداد كبيرة وتتيح لهم فرصة امتلاك سيارة فريدة من نوعها بالفعل».

وصرحت دانييلا دي سوزا، مديرة العلامة التجارية في جي إم سي الشرق الأوسط قائلة: «يبرز معرض الكويت للسيارات أحد أبرز معالم التقويم السنوي للسيارات في المنطقة ويعتبر فرصة رائعة لمحبي العلامة التجارية في الكويت لإلقاء نظرة حصرية على تطور جي إم سي ومستقبلها المثير. توفر تشكيلة 2020 التي نقدمها للعملاء خيارات لا تعد ولا تحصى لتخصيص سياراتهم حسب أذواقهم، مما يوفر لهم الحرية في امتلاك سيارة تناسب أسلوب حياتهم بشكل مثالي. من القيادة في جميع أنحاء المدينة أو لاستكشاف الأماكن الخارجية الرائعة، هناك سيارة جي إم سي تناسب احتياجات عملائنا المختلفة».

يتوفر طراز دينالي الرائد بترتيبات جلوس متعددة الاستعمالات لخمسة أو سبعة ركاب، مما يمنحها طابعاً عملياً ملحوظاً. كما يتميز تصميم واجهة أكاديا دينالي 2020 الجديد بشبكة جذابة وتصميم خلفي جديد مع إضاءة جي أم سي على شكل حرف C.

أكاديا الأنيقة

مع التحسينات التكنولوجية الحديثة المتوافرة الآن في متناول يدي السائق وتحت غطاء المحرك ترفع أكاديا 2020 الكروس أوفر الذكية والجديدة كلياً تجربة القيادة والركاب على جميع الأصعدة. تضم تشكيلة أكاديا SLE ودينالي وAT4 الجديدة كلياً، مع ترتيبات جلوس متوافرة لخمسة أو سبعة ركاب، اعتمادا على الطراز.

توسع سيارة أكاديا AT4 الجديدة كلياً نطاق أحدث العلامات التجارية الفرعية لـ جي أم سي. حيث تضيف إشارات التصميم الجريئة، بما في ذلك شبكة سوداء مكلمة بالكروم، تصميماً قوياً مستوحى من الطرق الوعرة إلى مجموعة أكاديا. محرك 6 سلندرات سعة 3.6 ليتر ينتج 310 احصنة و367 نيوتن متر (271 رطل-قدم) من عزم الدوران ونظام الدفع المستمر على العجلات الأربع مزدوج القابض هو المعيار في AT4. إضافة إلى عجلات فريدة من نوعها مقاس 17 بوصة وإطارات جميع التضاريس قياسية أيضا، حيث تتوافر عجلات مقاس 20 بوصة.

تيرين دينالي الجديد

يأتي تيرين دينالي 2020 الكروس أوفر ليجسد أفضل ما يقدمه تيرين مع تصميمه الجريء، ووقفته القوية، ومزاياه الحصرية كمصابيح LED الأمامية، وعجلات قياس 19 إنشا، وشبك دينالي المميّز متعدد الأبعاد الفريد من نوعه. تيرين دينالي الجديد المتوافر بمواصفات الدفع الرباعي المستمر على العجلات الأربع يصل إلى أعلى مستوياته من خلال الجمع بين الأداء والتطبيق العملي. تم تعزيز تيرين دينالي بمصابيح LED أمامية حصرية مع إضاءة مميزة ومصابيح خلفية حصرية مع شعار بإضاءة LED، بالإضافة إلى مكونات المقصورة الداخلية التي تتميز بمقاعد أمامية مزخرفة بالجلد ومدفأة، وألواح عتبة ألمنيوم مطلية بشعار دينالي، ونظام تعليق محدد الضبط مع عوازل السبرينغات من اليوريتان ومحرك توربو 2.0 ليتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات.

جي أم سي سييرا AT4 2020

كما تتألق مجموعة سييرا الجديدة بالكامل التي أعيد تصميمها في جناح جي أم سي بهبهاني في المعرض، التي أخذت الشكل الأكثر جرأة على الإطلاق لسيارة بيك آب كاملة الحجم والمتوافرة بشكل حصري في المنطقة، حيث عرض نموذجان جديدان - سييرا AT4 بقمارتين وسييرا Elevation بقمارة ونصف.

يستهدف طرازا سييرا Elevation و AT4 العملاء بأنماط الحياة النشطة، وهذان التصميمان الجديدان كلياً يجمعان بين القدرات الذكية والتقنيات المبتكرة والبراعة الفائقة على الطرق الوعرة.

نائب وزير شؤون الديوان الاميري وعادل بهبهاني

سييرا AT4

مجموعة من طرازات «جي ام سي» الجديدة


تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking