هافال أتش 2 بتصميمها المميز ولونها الجذاب

هافال أتش 2 بتصميمها المميز ولونها الجذاب

 طرحت شركة ماكفم للسيارات، وهي شركة تابعة لمجموعة شركات علي الغانم وأولاده، علامة هافال للسيارات الرياضية رباعية الدفع رسمياً في الكويت، وذلك بالتوازي مع افتتاح صالة عرض جديدة مخصصة للعلامة في منطقة الشويخ الصناعية.

هافال فرعٌ مملوكٌ بالكامل من شركة جريت وول موتورز، المصنّع الأكبر في الصين لشاحنات البيك أب والسيارات الرياضية رباعية الدفع. وتشكّل هافال علامة السيارات الرياضية رباعية الدفع الأكثر مبيعاً في الصين منذ أكثر من عقد من الزمن، مع مبيعات تعززها طرازات مثل هافال إتش 6، السيارة الرياضية رباعية الدفع الأكثر شعبية في الصين، والطراز القمة، هافال إتش 9.

محمد الغانم ونادر الظريف خلال قص شريط افتتاح الصالة الجديدة

صرّح محمد الغانم، مدير عام المجموعة لشركة ماكفم للسيارات في معرض حديثه خلال حفل الإطلاق، قائلاً «يسعدني جداً أن نقدّم هافال، علامة السيارات الرياضية رباعية الدفع الأنجح في الصين، في السوق الكويتي. تقدم هافال مستويات ممتازة من الراحة والسلامة ومتعة القيادة، وبالتالي من السهل معرفة الأسباب التي تجعل من هافال علامة السيارات الرياضية رباعية الدفع الأكثر مبيعاً في الصين لأربعة عشر عاماً. ونتطلع قدماً لتحقيق مستويات مماثلة من النجاح لهذه العلامة في الكويت عبر تقديم سيارات عالية الجودة تدعمها شبكة قوية لخدمة ما بعد البيع».

المقصورة الداخلية لـ«هافال أتش9»

تعليقاً على طرح هافال في الكويت، قال نادر الظريف، المدير العام لـ «هافال» و«جريت وول موتورز»: «يرتكز نجاح هافال في الصين وشعبيتها المتزايدة في العالم على الاستثمارات الضخمة التي وضعتها شركة جريت وول موتورز في مجال البحوث والتطوير في مراكز الابتكار لديها في العالم. فتركّز جريت وول موتورز على رفع جودة سياراتها إلى أعلى مستوى. وتأكيداً على ثقتنا الدائمة والثابتة بهذه المنتجات، ستترافق كل سيارة تُباع من هافال مع كفالة لمدة 15 سنة لمنح عملائنا راحة البال المطلقة».

تبلغ مساحة صالة العرض الجديدة 1000 متر مربع، مع معرض سيارات يتسع لثلاث عشرة سيارة هافال. وتضم منطقة الخدمة ورشة عمل بمعدات متطورة جداً، ومنشأة لقطع الغيار للحرص على تأمين هذه القطع في أي وقت كان.

الواجهة الأمامية لطراز أتش 9 الكبير الحجم

الموديلات المتوافرة

ستطرح العلامة في الكويت مجموعة من ثلاثة طرازات لافتة هي:

هافال إتش 2

هافال إتش 2 الصغيرة والرياضية هي السيارة الرياضية رباعية الدفع الأقرب إلى المتناول ضمن المجموعة، ولكن من دون أيّ مساومة على الراحة والسلامة، مع مزايا مثل قدرة فتح السيارة من دون استخدام مفتاح، وتشغيل السيارة بالضغط على زر، وتكييف أوتوماتيكي ثنائي المناطق، ونظام مراقبة ضغط الإطارات ووسادات هوائية ستارية.

هافال أتش 6 الغنية بالمواصفات

هافال إتش 6

هافال إتش 6 الأنيقة هي السيارة الرياضية رباعية الدفع الأكثر مبيعاً في الصين، والسبب واضح. فالجيل الأحدث من هافال إتش 6 سيارة أنيقة ومريحة صغيرة غنية بالمزايا التقنية، مثل نظام التحذير من الانحراف عن المسار، ونظام المؤازرة لركن السيارة شبه الأوتوماتيكي، ونظام كاميرا بزاوية رؤية 360 درجة ونظام مراقبة النقطة العمياء والكثير غيرها.

هافال إتش 9

هافال إتش 9 هو الطراز القمة ضمن المجموعة، وهو الطراز الأفخم والأقوى لدى العلامة حتى اليوم. تتميز السيارة بمساحة رحبة تتسع لسبعة أشخاص يجلسون فيها براحة كبيرة ويستمتعون بمزايا عديدة مثل نظام اختيار نظام القيادة للتضاريس المتعددة، والنظام السمعي الفاخر إنفينيتي بعشرة مكبرات صوت، ومقاعد بوظيفة تدليك، وفتحة سقف بانورامية، فضلاً عن مجموعة من مزايا السلامة الرائدة في قطاع السيارات.

تقع صالة عرض هافال الجديدة في منطقة الشويخ الصناعية، المنطقة 1، شارع رقم 7، عقار رقم 99. تفتح صالة العرض أبوابها من الثامنة صباحاً إلى الثامنة والنصف مساءً، من يوم السبت إلى الخميس.

صورة جانبية لطراز أتش 9 ذات الحجم العائلي

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking