ساعة  Moonphase Retrograde

ساعة  Moonphase Retrograde

بعد مرور عشرين عاماً على إطلاق أول طراز من ساعات موريس لاكروا الذي يتميز بالعرض التراجعي، تواصل العلامة التجارية من مجموعة جورا احتضان صناعة الساعات المعاصرة الأنيقة الغنية بأدق تفاصيل المهارة التقليدية. ويجسّد طراز مون فيز ريتروغراد Moonphase Retrograde المصمم بغاية الإتقان مقدمة رائعة لعالم مفعم بالتفاصيل، وهي سمة مميزة تجمع ما بين قطع مجموعة ماستربيس الرائعة.

إذ يجتمع داخل غلافها الفولاذي الصلب مزيج معاصر من التفاصيل الدقيقة المعقدة: مؤشر اليوم التراجعي، ومؤشر التاريخ التراجعي، ومؤشر أطوار القمر. وللمرة الأولى تُجمع هذه المؤشرات الثلاثة فوق ميناء «كلو دو باريس» الأزرق أو الرمادي الفضي. ويتمتع طراز مون فيز ريتروغراد بالدقة وفخامة الابتكار والقيمة الفنية العالية التي يشتهر بها موريس لاكروا. ويعزز هذا الطراز السمعة الراقية للعلامة التجارية عبر صناعة الساعات الفاخرة ذات الأسعار المعقولة.

البساطة والتعقيدات

بعد عشرين عاماً، تواصل مجموعة ماستر بيس مون فيز ريتروغراد Masterpiece Moonphase Retrograde صون تقاليد العلامة التجارية المتمثلة في استخدام شاشات عرض غير دائرية. يشار إلى اليوم، عند الساعة 2، والتاريخ عند الساعة 10، بواسطة عقارب تنحني كقوس بزاوية 150 درجة. وعند نهاية رحلتها، تتراجع على الفور وفي وقت واحد إلى نقطة أصلها، مستخدمة نظاماً من النوابض والكامات، لبدء الأسبوع والشهر التاليين. كما تعمل الثواني الصغيرة عند الساعة 6 كخلفية لعرض أطوار القمر أيضاً.

ووراء هذه الوظائف، يضمن عيار ML 190 التشغيل السلس لطراز مون فيز ريتروغراد. كما أن الحركة الأوتوماتيكية الحصرية كبيرة وخاضعة للتجربة والاختبار ما يمنحها دقّة مثبتة. قامت موريس لاكروا بتضمين وحدة التفاصيل المختلطة المصممة داخلياً، والتي تشمل يوماً تراجعياً، وتاريخاً تراجعياً، وأطوار القمر. يتضمن العيار أيضاً لمسة نهائية مثيرة للإعجاب تتوافق مع معايير الجودة المميزة لـ«موريس لاكروا» وتتطابق مع المعايير الرفيعة للميناء والغطاء.

طراز كلاسيكي محسّن

تعيد هذه التحفة الفنية الأخيرة تفسير جمالياتها الكلاسيكية، حيث توحي بوجهة نظر معاصرة وتصون لغة التصميم الفريدة الخاصة بـ«موريس لاكروا». يتكون الغطاء بعرض 43 ملم من أسطح مصقولة وحواف مشطوبة وتنفرد بأقسام مرصعة لإضفاء مظهر جانبي أكثر نعومة. إضافة إلى التاج المترتر المميز لهذه المجموعة الفاخرة. ويعيد ميناء الساعة التعريف بالأرقام الرومانية العتيقة التي استخدمها موريس لاكروا في التسعينيات، والتي تتموضع في هذا الطراز على مسار الساعة الدائري المصمم من الساتان المصقول.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking