محمد الشريف

محمد الشريف

طرح بنك وربة، كأول بنك كويتي، خدمة «المخبّة» الفريدة من نوعها للمكافآت الرقمية في الكويت، كأحد الحلول التقنية المبتكرة التي دأب على تسخيرها لخدمة عملائه، باستخدام التكنولوجيا الحديثة.

وقال رئيس المجموعة الاستراتيجية والرقمية في بنك وربة محمد الشريف: إن خدمة «المخبّة» تقوم على مبدأ منح نقاط رقمية لعملاء البنك، عند قيامهم بمباشرة عملياتهم المصرفية، عند تطبيق «بنك وربة»، والتي تتضمن دفع فاتورة الهاتف النقال، ودعوة الأصدقاء لفتح حساب في بنك وربة، وتحويل الراتب واستخدام بطاقة الائتمان في مختلف منافذ البيع للحصول على نقاط بدلا من استرداد النقود.

وذكر أنه تتم إضافة جميع النقاط المكتسبة تلقائيا إلى خانة برنامج «المخبّة» الجديد، حيث يتم احتساب النقاط بالاعتماد على المبلغ المالي الذي تم استخدامه ليحصل عميل بنك وربة على 100 نقطة مقابل كل دينار، صالحة للاستخدام خلال سنة من تاريخ ربحها، في ظل الثورة الرقمية التي يقدمها من جهة الخدمات المتميزة، والمنتجات المصرفية الخلاقة.

وأوضح الشريف أن العملاء يمكنهم الاستفادة من تجميع النقاط، بشراء المنتجات من شركاء «بنك وربة» في المواقع التجارية، أو القسائم الرقمية، حيث يمكن الاختيار من بين قائمة عريضة متواجدة في قسم «آخر العروض» في صفحة «المخبّة» الرئيسية أو من صفحة «كل المنتجات».

وتابع الشريف قائلا: «كما يمكن القيام بتعبئة بطاقات وربة الخاصة بالعملاء، دفع فواتير الهواتف النقالة، نقل النقاط إلى الأصدقاء أو تحويل النقاط إلى حساب السنبلة بشرط أن يكون المبلغ من مضاعفات 10 دنانير، وأن تكون الأموال متواجدة لمدة شهر قبل السحب لإعطاء فرص إضافية للسحب.

وأكد الشريف أن أي استحداث يقوم به بنك وربة في خدماته، أو طرح منتجات، وبرامج جديدة هو نتاج البحث، والتفاعل الدائم مع العملاء، والاستماع إلى آرائهم المختلفة، وصولا إلى تلبية احتياجاتهم، ومتطلباتهم، بهدف جعل حياتهم أكثر راحة، وسهولة، مضيفا أن الهدف من إطلاق «المخبّة» هو تحقيق قيمة مضافة على جميع تعاملات العملاء الرقمية، بحيث يتم إعطاؤهم المزيد من المزايا، والفوائد أثناء استخدامهم لتطبيق بنك وربة على الهواتف الذكية، والذي أصبح يشهد تزايدا ملحوظا نظرا للخدمات الشاملة، والمميزة التي يقدمها لهم والتي ساهمت في تسهيل نمط حياتهم، لاسيّما المتعقلة بالمدفوعات، والتسهيلات المالية.

واستطرد تصريحه قائلا: «إن الجوائز التي يمنحها»المخبّة«لعملاء «بنك وربة» ستمنحهم فائدة أكبر، ومرونة أكثر لجهة تجميع النقاط، وسهولة استبدالها من بين القائمة المتنوعة من المزايا التي يقدمها لهم».

وأفاد الشريف بأن بنك وربة يركز دائما على مواكبة كل المجالات التي تهم العملاء من جميع شرائح المجتمع، وبجميع فئاتهم مثل التطورات التكنولوجية العصرية، والاهتمامات الجديدة، التي تشكّل توجهاتهم، الأمر الذي يؤكد على اهتمام «بنك وربة» بالعميل، والحرص على مكافآته، والاستمرار في ابتكار مجموعة متنوعة من الخدمات، والمنتجات المصرفية، تلائم احتياجاته، وتعزز مكانة «بنك وربة» الرائد محليا.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking