من مجموعة نسبريسو مومينتو

من مجموعة نسبريسو مومينتو

أعلنت نسبريسو بروفشنال عن إطلاق أول ماكينتين لتحضير القهوة (برأس واحد وبرأسين) من مجموعة نسبريسو مومينتو، ويعدّ هذا أحدث إصدار ضمن مجموعتها من المنتجات المطوّرة خصيصاً للشركات والأعمال. تمّ تصميم نظام نسبريسو مومينتو المستوحى من الاتجاهات الجديدة لتطور أماكن وأساليب العمل، ليقدم تجارب قهوة أصيلة ومستدامة تجمع الموظفين والعاملين وتشجعهم على إنشاء علاقات هادفة ضمن الفريق وقضاء وقت مثمر مع فنجان من أجود أصناف القهوة.

يقول فرانشيسكو نوجيرا رئيس قسم منتجات القهوة غير المنزلية في نستله نسبريسو: «يتغير عالم أماكن العمل اليوم بسرعة كبيرة فهي الآن عالمية وأكثر تنوعاً ومن دون بنية هرمية، يعمل فريق العمل فيها كأنهم في منزلهم، وهذا ما يجعل التفاعل بين الموظفين ذا قيمة أكبر لأن المناقشات التي تجري وجهاً لوجه تفضي إلى ابتكار حلول إبداعية، وغالباً ما تجري هذه المناقشات مع فنجان قهوة. لذلك قمنا بتصميم مجموعة نسبريسو مومينتو لتكون في قلب هذه المناقشات والحوارات، ما يعزز علاقات العمل بين الموظفين، أي لنساهم في إضفاء قيمة إبداعية أكبر للأعمال».

تكنولوجيا حدسية

بتكنولوجيا متطورة تعكس التواصل الكبير الذي يعيشه عالمنا، يعتبر نظام نسبريسو مومينتو النظام الأكثر تطوراً بالتكنولوجيا الحدسية ضمن مجموعة نسبريسو بروفشنال. ومع اختلاف تفضيلات القهوة وتعدد خياراتها، تقدم الماكينة فنجان القهوة المثالي من حيث الحجم ومعلومات حول النكهات والروائح ودرجة الحدّة لجميع أصناف القهوة الـ13 ضمن مجموعة نسبريسو بروفشنال. وتلبي وصفة الأمريكانو الجديدة رغبة محبيها بنكهات معتدلة وكمية أكبر لنضمن أن يحصل الجميع على قهوتهم المناسبة في مكان عملهم.

وعي بيئي

تؤمن نسبريسو بضرورة بناء ودعم بنىً اجتماعية قوية لمزارعي القهوة من خلال برنامج AAA للجودة المستدامة، وتلتزم بإحداث تأثير إيجابي مع كل فنجان قهوة، بدءاً من مصادر البن. يشارك في البرنامج أكثر من 75 ألف مزارع من 12 بلداً، وهو ما يضمن إنتاج قهوة مستدامة بيئياً واجتماعياً واقتصادياً، حيث تشتري نسبريسو أكثر من %90 من البن من محاصيل هذا البرنامج. تعمل نسبريسو على جذب المزيد من المزارعين من جميع أنحاء العالم بهدف تأمين %100 من إمدادات القهوة من خلال برنامج AAA بحلول عام 2020.

جائزة iF للتصميم 2019

تدرك نسبريسو أن لدى الأعمال التجارية احتياجات مختلفة للقهوة ولذلك تمّ تصميم مجموعة نسبريسو مومينتو لتلبي جميع هذه الاحتياجات على اختلافها، فهي تتميز بتصميم عصري وأنيق سهل الاستخدام يجعل منها إضافة لا غنى عنها في كل مكتب. يمكن ترتيب المكونات المختلفة للماكينة وفقاً للمساحة المتاحة لنحصل على زاوية أو ركن خاص للقهوة في كل مكتب أو مطبخ مهما كان صغيراً، مع أو من دون تمديد مباشر بالمياه. كما تمّ تصميم نظام نسبريسو مومينتو ليعطينا أكثر الماكينات هدوءاً في المجموعة، ليصبح بمقدور الشركات وضعها في غرف الاجتماعات أو المؤتمرات الأصغر مساحة أو في الأماكن المفتوحة. كما نال تصميم نسبريسو مومينتو جائزة iF للتصميم 2019، وهي واحدة من أكثر منافسات التصميم شهرة في العالم.

سنقوم في المستقبل القريب باستكمال المجموعة بآلات لصنع القهوة والحليب (مع الحليب الطازج) وخيارات مختلفة لحلول الدفع وجمع البيانات لتعكس المجموعة متطلبات العمل.

يجمع نظام نسبريسو مومينتو العاملين والموظفين سوية للاستمتاع بفنجان من القهوة وتعزيز التفاعل فيما بينهم وإنشاء علاقات تحمل معنى وقيمة أكبر، ولذلك يعتبر نظام نسبريسو مومينتو الحل الأمثل لمتطلبات الأعمال المعاصرة.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking