مهدي القلاف قائد المنتخب في محاولة لإحراز هدف ضد الإمارات

مهدي القلاف قائد المنتخب في محاولة لإحراز هدف ضد الإمارات

يلتقي منتخبنا الوطني الاول لكرة اليد نظيره الإيراني في الثامنة مساء اليوم، على صالة الشيخ سعد العبدالله، ضمن لقاءات المجموعة الثانية من الدور الثاني للبطولة الآسيوية التاسعة عشرة، المؤهلة لنهائيات كأس العالم في مصر 2021، والتي تشهد ايضاً لقاءات تجمع بين منتخبات قطر مع كوريا الجنوبية في السادسة، في الوقت الذي تشهد المجموعة الأولى مواجهتي الإمارات مع البحرين والسعودية مع اليابان.

وحسب نظام البطولة يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى نهائيات كأس العالم مباشرة وإلى الدور قبل النهائي.

وسيكون لقاء أزرق اليد مع نظيره الإيراني مختلفاً عن مباريات الدور الأول، حيث سيلعب مع فريق يمتاز بالقوة والخبرة والبنية الجسدية، ويجيد التصويب من التسعة أمتار، مع دفاع قوي ومتماسك ولديه لاعبون محترفون في الدوري الأوربي، وقدم مباراة كبيرة أمام البحرين الذي تأهل قبل شهرين للأولمبياد. وتأهل منتخبنا كمتصدر للمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بعد فوزه على الإمارات 20-17 في اللقاء الذي جمعهما أول من أمس، بينما حل الإمارات بالمركز الثاني، والعراق ثالثاً وهونغ كونغ رابعاً.

وفي المجموعة الاولى، جاء منتخب البحرين اولاً ومن ثم إيران ثانياً، بينما تصدر المنتخب القطري المجموعة الثانية وحل اليابان ثانياً، وفي الثالثة تأهل المنتخبان السعودي في المركز الاول، المنتخب الكوري الثاني. 

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking