العبد الله والخرافي متوسطَينِ عدداً من السفراء والدبلوماسيين خلال افتتاح المعرض

العبد الله والخرافي متوسطَينِ عدداً من السفراء والدبلوماسيين خلال افتتاح المعرض

شاركت زين المزوّد الرائد للخدمات الرقمية في الكويت بافتتاح النسخة التاسعة من معرض السيارات، من 16 حتى 25 يناير في مول 360 تحت رعاية نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبد الله المبارك الصباح.

وأوضحت الشركة أن حفل افتتاح المعرض قد شهد حضور نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبد الله المبارك الصباح، ونائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة زين بدر ناصر الخرافي، ومجموعة كبيرة من السفراء والدبلوماسيين والمسؤولين من القطاعين العام والخاص.

وبينت زين أن شراكتها الاستراتيجية لهذا المعرض تأتي تماشياً مع استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة، والتي تسعى من خلالها كشركة رائدة في القطاع الخاص الكويتي على دعم مُختلف المبادرات والجهود المُبتكرة بما يُسهم بدفع عجلة التنمية الاقتصادية في الدولة، خاصةً وأن المعرض يوفّر المساحة الأكبر من نوعها لعشّاق السيارات والمهتمين بالمركبات والدراجات النارية للتعرف على أحدث وآخر ما توصل إليه أكبر صُنّاع المركبات من الشركات العالمية والعروض الحصرية التي توفرها الوكالات المحلية.

وأضافت الشركة أنها تتواجد في المعرض من خلال جناحها الخاص على مدار فترة تنظيمه في مول 360 ولمدة عشرة أيام متواصلة، والذي تقوم من خلاله بتوفير عروضها الحصرية لزوار المعرض على مجموعة من أحدث خدماتها ومُنتجاتها، بالإضافة إلى توفير فرصة للمشاركة في السحب الأسبوعي على حملتها الجديدة «سجل مع زين» مجاناً عبر جناح الشركة في المعرض.

وأكدت الشركة أنها تُدرك أهمية دور مؤسسات القطاع الخاص في تشجيع مثل هذه المبادرات التي تدفع من الحركة الاقتصادية في الدولة، خاصةً كونها إحدى أكبر الشركات الوطنية الرائدة في القطاع الخاص، حيث أتت مُشاركتها لتؤكّد على اهتمامها والتزامها بتطوير الأعمال الإبداعية المختلفة في المجتمع الكويتي المليء بأصحاب المواهب من الشغوفين والمبدعين الذين يملكون أفكاراً إبداعية تهدف إلى تقديم حلول فعلية لاحتياجات السوق.

ودائماً ما تحرص زين على المشاركة الفعّالة في مختلف الأنشطة المحلّية التي تهدف إلى الإسهام في دفع عجلة الاقتصاد المحلّي، حيث لن تدّخر الشركة جهداً في تقديم المساندة والدعم لكل جهة تملك فكرة ورؤية تتسم بنواحي الإبداع وتخدم المجتمع وتُسهم في رفعة الوطن.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking