ملصق سحب حساب النجمة

ملصق سحب حساب النجمة

قام البنك التجاري بإجراء السحب الأسبوعي على «حساب النجمة»، وقد تم إجراء السحب بحضور ممثل عن وزارة التجارة والصناعة، أنعام الفضلي.

وقد كانت جائزة الـ 5000 دينار من نصيب توفيق علي العطار.

وأوضح البنك أن جوائز حساب النجمة أصبحت مميزة بحجم مبالغ الجوائز المقدمة بالإضافة إلى تنوعها طوال السنة، وتتضمن السحوبات جائزة أسبوعية بقيمة 5000 دينار، وشهرية بقيمة 20 ألف دينار، وجائزة نصف سنوية وقدرها نصف مليون دينار، بالإضافة إلى أكبر جائزة في العالم مرتبطة بحساب مصرفي والتي حصــل البنك بموجبها على شهـــادة غينيس للأرقـــام القياسيـــة والبالغــــة 1.5 مليون دينار كويتي.

وعن آلية فتح حساب النجمة والتأهل لدخول السحوبات والفوز بالجوائز القيمة، كشف البنك أنه يمكن فتح حساب النجمة فقط بإيداع 100 دينار كويتي ويجب أن يكون في الحساب مبلغ لا يقل عن 500 دينار لدخول جميع السحوبات على كل الجوائز التي يقدمها الحساب. وبالنسبة لفرص الفوز فإنه كلما زاد المبلغ المحتفظ في الحساب زادت فرص فوز العميل، حيث ان كل 25 دينارا توفر فرصة واحدة للفوز، فضلاً عن المزايا الإضافية التي يوفرها الحساب، إذ يحصل العميل على بطاقة سحب آلي ويستطيع الحصول على بطاقة ائتمان بضمان الحساب وكذلك الحصول على كل الخدمات المصرفية من البنك التجاري.

ومن المعروف أنه يمكن للعملاء التواصل مع البنك عن طريق خدمة الفيديو المباشر عبر تطبيق التجاري CBK Mobile أو الاتصال بخدمة العملاء على 1888225 أو زيارة موقع البنك الالكتروني، وكذلك بإمكانهم زيارة أقرب فرع للبنك وسوف يكون موظفو «التجاري» في خدمتهم وعلى استعداد تام للإجابة عن كل استفساراتهم. كما أن صفحات التجاري على جميع مواقع التواصل الاجتماعي توفر للجمهور كل التفاصيل المرتبطة بآخر العروض والخدمات التي يقدمها البنك.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking