الأبيض.. ينتظر

ينتظر مسؤولو نادي الكويت رد الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالتنسيق مع نظيره الآسيوي، حول تحديد مكان مباراته المقبلة ضمن الملحق الآسيوي أمام استقلال طهران الإيراني، والتي كان من المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، قبل أن يتم تأجيلها إلى 25 الجاري مع إقرار نقلها رسميا خارج إيران، بناء على طلب الأبيض في ظل الأوضاع الحالية في إيران.

وشهد قرار نقل المباراة بعض التبعات خلال اليومين الماضيين، حيث هددت الفرق والمنتخبات الإيرانية بالانسحاب من المسابقات القارية، وذلك اعتراضاً على قرار نقل لقاءاتها خارج إيران وهو ما أثار اعتراضات هناك ليتم التهديد بالانسحاب.

وتشير التكهنات إلى إمكانية إقامة المباراة في دولة قطر على اعتبار قربها من البلدين، بينما قد يرفض النادي الإيراني إقامتها هناك على اعتبار أن قطر دولة عربية وتزيد إمكانية التواجد الجماهيري للأبيض مقارنة بالاستقلال، ومن ثم قد يتم في النهاية اللجوء إلى إقامتها في أي من الدول الآسيوية.

إلى ذلك، يواصل الكويت استعداداته لخوض لقائه المقبل في دوري فيفا، والمقرر غداً، أمام كاظمة ضمن الجولة العاشرة من منافسات البطولة، حيث قررت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة عدم تأجيل المباراة في ظل عدم جدوى القرار، خصوصا بعد تأجيل مباراة الأبيض أمام الاستقلال.

ولاقى قرار إقامة مباراة الكويت وكاظمة اعتراضات من جانب مسؤولي الأخير، الذين طالبوا بإقامة اللقاء المؤجل السابق للكويت أمام الشباب في الجولة الماضية، إلا أن «المسابقات» ارتأت أن تتم إقامة المباراة التالية وفقاً لجدول الدوري الحالي، على أن تقام مباراة الشباب في وقت لاحق.

وتشير مصادر إلى أن «المسابقات» لم تصدر رسميا قرار تأجيل مباراة كاظمة، حيث كان يفترض أن يكون قرارا تلقائيا حال إقامة مباراة الكويت والاستقلال في موعدها، إلا أن التأجيل حال دون تأجيل مباراة كاظمة.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking