آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

100683

إصابة مؤكدة

588

وفيات

91612

شفاء تام

جلسة حاسمة.. للتحقيق في قضية زوج نانسي عجرم

حدد قاضي التحقيق الأول في منطقة «جبل لبنان»، نقولا منصور، جلسة الخميس المقبل عند الثانية عشرة ظهراً، لمتابعة التحقيق في حادثة مقتل السوري محمد الموسى داخل منزل الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم.

وكانت النائبة العامة الإستئنافية في «جبل لبنان»، القاضية غادة عون أعطت إشارة بختم التحقيق الأولي، ثم إدعت على الهاشم بجناية القتل القصدي سنداً للمادة 547 من قانون العقوبات، معطوفة على المادة 229، وأحالت الملف الى القاضي منصور.

يشار الى أن المادة 547 تنص على أن «من قتل إنسانا قصدا عوقب بالأشغال الشاقة مدة تتراوح بين 15 الى 20 سنة»، أما المادة 229 فقد ورد في نصها أنه «لا يعاقب الفاعل على فعل ألجأته الضرورة الى أن يدافع به عن نفسه أو عن غيره أو عن ملكه أو عن ملك غيره خطرا جسيما محدقا لم يتسبب فيه هو قصدا شرط أن يكون الفعل متناسبا والخطر».

دعوى جديدة

في السياق، افادت المعلومات ان دعوى رُفعت ضد الرجل السوري الذي هدد الفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم بالقتل، انتقاماً لمقتل مواطنه محمد الموسى.

وفي تصريحات للمحامي غابي جرمانوس قال: «ستُلاحق نانسي عجرم قضائياً كل شخصٍ يُفبرك اخباراً وينشر شائعاتٍ عنها، كما ستتم ملاحقة كلّ شخص تعرّض لها ولعائلتها بالتهديد قضائياً».

ونفى جرمانوس دخول موكله (الدكتور فادي الهاشم) بأي مفاوضات مع عائلة محمد موسى، لاسيما بعدما ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن مطالبة مقربين من أهل موسى بمبلغ قدره نصف مليون دولار من عائلة الفنانة نانسي عجرم، مشدداً على انهم «في انتظار قرار القاضي منصور الذي سيستكمل التحقيقات مع الشهود ودراسة الادلة، وستكون للقضاء الكلمة الفصل في هذه القضية».

تعليقات

التعليقات:

}
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking