الفائز يتسلم جائزة سحب «المزايا» للمقيمين

الفائز يتسلم جائزة سحب «المزايا» للمقيمين

أعلن بنك برقان عن فوز محمد اكرم محمد يعقوب، بجائزة حساب المزايا للمقيمين بقيمة 4000 دينار، وقد أعرب الفائز عن سعادته بالفوز.

ويقدم حساب المزايا من بنك برقان مميزات تم تصميمها خصيصاً للمقيمين لتلبية جميع احتياجاتهم المصرفية، حيث يمكن لأصحاب الحساب الحصول على بطاقة ائتمان مجاناً في السنة الأولى بالإضافة إلى إمكانية الحصول على قرض، إلى جانب فرصة الفوز بجائزة نقدية تبلغ 4000 دينار في السحب ربع السنوي، كما باستطاعة العملاء الاستفادة من العروض والخصومات المميزة. وتأتي هذه الخدمة ضمن استراتيجية البنك لتوفير أفضل الخدمات المصرفية لعملائه الكرام. وسيواصل بنك برقان تقديم خدمات متميزة وسحوبات خاصة بهدف تجاوز تطلعات العملاء مع توفير فرص للفوز بجوائز نقدية قيمة خلال هذا العام.

.. ويعلن الفائزين في سحب «يومي»

أعلن بنك برقان عن أسماء الفائزين في السحوبات اليومية على حساب يومي، وقد فاز كل واحد منهم بجائزة 5000 دينار.

وكان الحظ في هذه السحوبات من نصيب: احمد عيفان سلطان جربوع الظفيري، الشيخة لولوة خليفة عبد الله الصباح، عقيلة زمان، سليم سيد سيد اسماعيل، محمد عبد الوهاب ابراهيم العيادي.

بالإضافة للسحب اليومي، يوفر بنك برقان سحباً ربع سنوي لحساب «يومي» للفوز بجائزة نقدية بقيمة 125000 دينار كويتي. وللتأهل للسحوبات ربع السنوية يتعين على العملاء ألا يقل رصيدهم عن 500 دينار لمدة شهرين كاملين قبل تاريخ السحب، كما أن كل 10 دنانير تمثل فرصة واحدة لدخول السحب. وإذا كان رصيد الحساب 500 دينار كويتي وما فوق، سوف يكون صاحب الحساب مؤهلا للدخول في كل من السحوبات اليومية وربع السنوية.


تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking