آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

73068

إصابة مؤكدة

486

وفيات

64759

شفاء تام

عدد من الرياضيين المشاركين

عدد من الرياضيين المشاركين

اختتمت Ooredoo الكويت، أول شركة اتصالات تقدم الخدمات الرقمية المبتكرة في الكويت، يوم الجمعة الماضي، رعايتها لفعالية Join the Fight، وهي عبارة عن مسابقة CrossFit بتنظيم من Neon Fitness وTamper، وقد بدأت الفعاليات الساعة 8 صباحاً، واستمرت لغاية الساعة 7 مساء، في شارع عبدالمنعم الرياض في مدينة الكويت، كانت هذه الفعالية تهدف إلى التوعية بمرض الروماتويد. كما سيجري التبرع بالأموال التي جمعت لـ«الهلال الأحمر الكويتي»، لتوفير العلاج لعدد متزايد من مرضى الروماتويد، الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف العلاج المرتفعة.

الروماتويد هو مرض مناعي ذاتي ينتج عنه اضطراب التهابي مزمن ومنهجي، قد يؤثر على العديد من الأنسجة والأعضاء، ويهاجم المفاصل المرنة بشكل أساسي. يمكن أن يكون حالة مؤلمة تؤدي إلى فقدان كبير في الأداء والتنقل إذا لم يعالج بشكل كاف.

وتعليقاً على هذه المشاركة، قال مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي لدى Ooredoo الكويت، مجبل الأيوب: «نحن في Ooredoo الكويت نؤمن بأهمية القيام بدورنا تجاه المجتمع عن طريق المشاركة بفعاليات هادفة، وإننا سعداء بتعاوننا في هذه المبادرة، ونطمح الى المشاركة في مبادرات مستقبلية قريباً».

يأتي الدعم، الذي تقدمه شركة Ooredoo الكويت لهذه المبادرة، متسقاً مع سياسة الشركة للمسؤولية الاجتماعية، التي تسلط الضوء بصورة كبيرة على القضايا التي تعود بالفائدة على كل أفراد المجتمع في الكويت.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking