آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

73068

إصابة مؤكدة

486

وفيات

64759

شفاء تام

عبد الله التويجري

عبد الله التويجري

استمراراً منه في إتاحة كل ما هو جديد ومميز لعملائه، أعلن بنك بوبيان عن إطلاقه خدمة إصدار وتفعيل البطاقة الائتمانية الجديدة لأول مرة في الكويت وذلك عبر التحديث القادم لتطبيق بوبيان على الموبايل، ليتمكن عملاء البنك من خلاله من اصدار وتفعيل البطاقة الائتمانية دون الحاجة لزيارة الفرع أو الاتصال على مركز خدمة العملاء ليؤكد البنك انفراده بتقديم الخدمات والمنتجات الرقمية التي يطرحها لعملائه.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لبنك بوبيان عبد الله التويجري «دائما ما نؤكد في بنك بوبيان على انفرادنا باستخدام مصطلح «لأول مرة في الكويت» من خلال التنوع والتميز والاهتمام المتواصل بالإبداع والابتكار في مجال الخدمات والمنتجات التي تتعلق بالجانب التكنولوجي لعملائه بحثاً منه دائما عن السهولة والبساطة في تلبية الاحتياجات اليومية للعملاء».

وأضاف التويجري «الجانب الابداعي لخدماتنا ومنتجاتنا مبني على أساس فهم واقعي لاحتياجات العملاء واهتمام كبير بطموحاتهم والمحافظة على الشفافية في العلاقة مع العملاء المبنية على أساس الثقة والاحترام المتبادلين مع التطلع إلى التميز والتفرد من خلال الريادة في ابتكار أبسط الحلول وأكثرها ملاءمة».

وأوضح التويجري ان اصدار بطاقة ائتمانية جديدة أصبح مع بنك بوبيان من أسهل ما يكون، فعلى العميل الراغب في إصدار البطاقة الائتمانية ان يقدم طلب الإصدار عن طريق تطبيق بوبيان Boubyan App من خلال خطوات بسيطة وبمجرد قبول الطلب يمكنه الحصول عليها من أجهزة إصدار البطاقات المرتبطة بأجهزة الصراف الآلى وBoubyan Direct في أي وقت طوال أيام الاسبوع، دون الحاجة الى زيارة الفرع او حتى التواصل مع مركز خدمة العملاء.

وأضاف «خلال دقائق يمكن تفعيل البطاقة واختيار الرقم السري واستخدامها على الفور في عمليات التسوق والشراء بشكل آمن وسهل ومريح». وأكد التويجري ان «إصدار هذه البطاقة يأتي في إطار تفهمنا الدائم لرغبة عميلنا وما يتوقع ان يجده من خدمات مصرفية سهلة ومتاحة لتلبي حاجاته اليومية، بالاضافة الى حرصنا الدائم على الوصول الى مستوى خدمات تفوق توقعاته».

يذكر ان تطبيق بوبيان يعتبر من ابرز التطبيقات سواء من حيث سهولة الاستخدام او نمو عدد المستخدمين ورأيهم وتقييمهم للتطبيق والتي وضعته في المقدمة، حيث ان احتياجات اي عميل من اي بنك يمكن تحديدها في خدمات أساسية هي فتح حساب، إجراء العمليات المصرفية المختلفة من تحويلات ودفع فواتير، والحصول على تمويل إلى جانب الحصول على البطاقات الائتمانية وبطاقات السحب الآلي، وهي باقة خدمات اصبح بالإمكان الحصول عليها بسرعة وسهولة عن طريق تطبيق بوبيان.

حقق بوبيان خلال عام 2019 انجازا جديدا وضعه كبنك عربي إسلامي بين قائمة البنوك الكبرى وهو إنجاز جديد يضاف للبنوك الكويتية والقطاع المصرفي والمالي في الكويت، حيث فاز بجائزة الافضل عالمياً في مجال الخدمات الرقمية من مؤسسة غلوبل فاينانس بجانب كل من سيتي بانك وستاندرد شارتر العالميين. ولأول مرة على مستوى الكويت تتفق مؤسستان وهما مؤسسة غلوبل فاينانس وبانكر على منح بوبيان جائزة أفضل بنك إسلامي في الكويت لعام 2019 نتيجة ما حققه من نمو في مختلف مؤشراته المالية ونمو حصصه السوقية، حيث ذكرت المؤسستان في معرض توضيح اسباب منحهما الجائزة للبنك، ان بنك بوبيان تمكن وخلال فترة قصيرة نسبيا من تحقيق قفزات في معدلات نمو مؤشراته المالية، لا سيما الحصص السوقية في واحد من أكثر أسواق المنطقة منافسة.

كما فاز البنك ايضا بعدة جوائز في مجال الخدمات المصرفية الرقمية من بينها حصوله على جائزة غلوبل فاينانس كأفضل بنك إسلامي في الشرق الاوسط في الخدمات المصرفية الالكترونية وجائزة افضل بنك اسلامي في الكويت في الخدمات المصرفية الالكترونية وجائزة افضل تطبيق للهواتف الذكية وجائزة البنك الاكثر ابتكاراً وابداعاً وجائزة الأفضل ابداعاً في تقنيات I MAL.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking