كمال متوسطاً المحري والرندي

كمال متوسطاً المحري والرندي

زكريا محمد -

أوصت لجنة محافظة العاصمة في المجلس البلدي في اجتماعها الذي عقدته أمس، برئاسة العضو د.حسن كمال، بالموافقة على إلغاء تخصيص المواقع غير المحافظ عليها والمستعملة في جزيرة فيلكا.

وأوضح كمال أن المواقع الملغاة تشمل: مخفر الشرطة ووحدة إرشادية زراعية ومركز شباب وموقع المراحيض العامة والرصد الجوي والمدرسة الابتدائية وفيلكا الصحي والمحاكم والمقبرة الجديدة والإنقاذ البحري والمخبز الآلي والنادي العلمي والبلدية وسكن عمال وزارة الأشغال والفحص الفني ومدارس ثانوية للبنين وابتدائية ومتوسطة للبنات وروضة أطفال والمنطقة الصناعية والمطار المقترح وجمعية الإصلاح والمسلخ.

وقال كمال: إن اللجنة وافقت على طلب شركة التموين الكويتية تعديل حدود موقعها في منطقة الشويخ الأولى، وعلى طلب إضافة إضافة مساحة لقسيمة في القطعة 7 بمنطقة الشرق، والموافقة على طلب إحدى الشركات العقارية استقطاع نسبة تؤول إلى الدولة من دون ثمن لجزء من قسيمة في القطعة 2 بمنطقة بنيد القار.

وأضاف: ان اللجنة أوصت برفض اقتراح العضو السابق م. علي الموسى إزالة ارتداد الشوارع في محافظة مبارك الكبير والتعويض عنها بإقامة مواقف سيارات سطحية لخدمة رواد هذه الشوارع.

وأوضح أنه تقررت إحالة اقتراح رئيس المجلس أسامة العتيبي ونائبه عبدالله المحري والعضو مشعل الحمضان بشأن دراسة إمكانية إعادة طرح مشروع القرية التراثية الواقع في منطقة شرق إلى الجهاز التنفيذي لمخاطبة الإدارة القانونية لتحديث الرد الوارد.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات