اختبار «فيصلي» للأبيض

يدخل اليوم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت اختبارا جديدا على المستوى الآسيوي وذلك عندما يحل ضيفاً على الفيصلي الاردني في السابعة مساء على استاد عمّان الدولي ضمن الجولة الاولى من ملحق التأهل الى دوري ابطال اسيا، حيث يسعى الابيض الى اجتياز ضيفه المعزز بالأرض والجمهور لبلوغ المرحلة الثانية بمواجهة فريق استقلال ايران على ارضه ايضاً 21 الجاري.

وتتطلع كتيبة المدرب الوطني وليد نصار الى تحقيق الاداء المقترن بنتيجة ايجابية في لقاء اليوم الذي لا يقبل القسمة على اثنين، حيث سيحتفظ الفائز بحظوظه لبلوغ دوري الابطال بينما سيحجز الخاسر مكانه في كأس الاتحاد الاسيوي، البطولة الاقل مستوى على المستوى القاري، وهو ما يتطلب عملاً جاداً من اللاعبين داخل الملعب من خلال الروح القتالية والاداء الجماعي.

ومن المتوقع ان يعتمد نصار على تشكيلة متوازنة بين الدفاع والهجوم وذلك لتحقيق الهدف الاهم وهو الحفاظ على شباكه بلا اهداف بالاضافة الى التواجد الهجومي المطلوب بغية خطف هدف التأهل.

وستكون المهمة الاكبر للاعبي الوسط في لقاء اليوم، حيث ينتظر ان يدفع نصار بكل من سيسوكو وامجد عطوان بالاضافة الى اي من شريدة الشريدة او يوسف الخبيزي وهو الثلاثي الذي سيكون بمنزلة خط دفاعي متقدم بالاضافة الى الادوار الهجومية لعطوان الذي يجيد اداء تلك الادوار بكفاءة مع البرازيلي بيسمارك ويوسف ناصر بالاضافة الى فيصل زايد الذي ينتظر الدفع بهم كعناصر هجومية.

اما خط الدفاع فمن المتوقع ان يكون بقيادة حسين حاكم ومعه فهد الهاجري بالاضافة الى ظهيري الجنب سامي الصانع ومشاري غنام.

وعلى الجانب الاخر، يتطلع الفيصلي بقيادة مدربه الجديد التونسي شهاب الليلي الى الاستفادة من عاملي الارض والجمهور لتحقيق الفوز والتأهل للجولة الثانية متسلحاً بما يمتلكه من عناصر جيدة تجمع بين الخبرة والشباب.

نصار: نطمح للفوز

كشف مدرب الابيض وليد نصار عن طموحاته في تحقيق الفوز على الفيصلي، مشيراً الى ان الابيض سيخوض المواجهة مكتمل الصفوف دون غيابات، بالاضافة الى جهوزية لاعبيه على المستويين الفني والبدني.

كما اعرب عن احترامه للمنافس الذي يمتلك لاعبين متميزين وجهازا فنيا على مستوى كبير من الخبرة، مشدداً على ان اللقاء سيكون صعبا على كلا الفريقين في ظل خبراتهما في المشاركات الخارجية.

حمود: مواجهة حاسمة

أكد فهد حمود مدافع الابيض انه وزملاءه يدركون جيداً قدرات منافسهم المميزة، مؤكداً انه وزملاءه لن يدخروا جهداً في المباراة، خاصة في ظل كونها حاسمة فمن يخسر سيفتقد حظوظه لبلوغ دوري الابطال.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking