موجز أمني

أحمد العنزي -

جثة تثير الشبهات

استنفر رجال أمن الفروانية إثر ورود بلاغ بوجود شخص ملقى في بناية بمنطقة الفروانية أمس. وقال مصدر أمني: إنه عند وصول رجال الأمن والمباحث إلى الموقع عثروا على الجثة عليها آثار خنق في الرقبة بواسطة حبل وجدوه ملقى في استراحة درج البناية، وبالاستعلام عن بيانات الجثة تبين أنها تعود لمقيم هندي الجنسية، وتم استدعاء الأدلة الجنائية، ورفع الجثة وإحالتها للطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة.

مخدِّرات وخمور

تمكن رجال دوريات العاصمة من ضبط مواطن بمواد مخدرة على شاطئ الشويخ فجر أمس.

وقال مصدر أمني: إنه وخلال تجوال دورية أمنية للحفاظ على الأمن ولضبط المطلوبين والمخالفين، اشتبه رجال الأمن بمركبة متوقفة وعند الاقتراب من قائدها تبين أنه بحالة ارتباك وبتفتيش المركبة احترازياً عُثر بداخلها على مواد مخدرة، وتمت إحالته بالمضبوطات إلى الجهة المختصة. كما ألقى رجال دوريات العاصمة أول من أمس القبض على مقيم آسيوي بتهمه حيازة وترويج الخمور، وعُثر داخل مركبته بمنطقة المباركية على كمية من زجاجات الخمور المعبأة والجاهزة للبيع، وتمت إحالته بالمضبوطات إلى جهات الاختصاص.

مطلوبة بقبضة الأمن

ألقى رجال أمن حولي القبض على مواطنة مطلوبة بـ8000 دينار قرب حديقة عامة بمنطقة السالمية أول من أمس. وقال مصدر أمني: إن رجال الأمن لفت انتباههم قائدة مركبة تسير بشكل لافت للنظر، وعند اللحاق بها، وبالاستعلام عنها تبين أنها مطلوبة إلى إدارة التنفيذ المدني، وجرت إحالتها الى جهة الاختصاص.

اعتداء بالضرب

تقدمت مواطنة ببلاغ إلى الجهات الأمنية أفادت خلاله بتعرضها للضرب المبرح من قبل صديق لها داخل مقهى بمنطقة المسيلة التجارية الحديثة، وذلك بسبب انتهاء علاقتها معه، وزودت رجال الأمن ببياناته، وسجلت قضية، وجار ضبطه.

مشاجرة أبناء عمومة

استنفر رجال أمن الجهراء إثر ورود بلاغ عن نشوب مشاجرة في أحد المخيمات، وتحديداً قرب مزرعة المواشي بالصليبية أول من أمس. وقال مصدر أمني: إنه وعند وصول رجال الأمن إلى الموقع تم ضبط المتشاجرين وعددهم 7، وتبين أنهم أبناء عمومة والسبب خلافات قديمة، وتمت إحالتهم إلى الجهة المختصة.


تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات