آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

74486

إصابة مؤكدة

489

وفيات

66099

شفاء تام

موجز أمني

 أحمد العنزي -

عراقيان حاولا التسلل .. تشديد الإجراءات الأمنية في الحدود

حاول عراقيان التسلل إلى البلاد، أول من امس، من خلال اجتياز الحاجز الحدودي، لكنهما فرا هاربين من حيث أتيا فور تحرك دوريات أمن الحدود نحوهما.

وفي التفاصيل، التي رواها مصدر أمني لـ القبس، أن رجال الدوريات الحدودية أبلغوا السلطات العراقية بالواقعة، وجرى اتخاذ المزيد من الإجراءات لتأمين الحدود وحماية البلاد من أي محاولات تسلل.

في السياق ذاته، أكد المصدر أن الأجهزة الامنية العاملة في المنافذ جددت التعميم بضرورة منع المواطنين من السفر إلى الأراضي العراقية عن طريق منفذ العبدلي البري إثر الاضطرابات الأمنية المتصاعدة في العراق.

وأوضح المصدر أن المنع يشمل أيضا جوازات المادة الـ17، وجاء هذا القرار حفاظاً على سلامتهم.

البحث عن رجلي مباحث مزيفين

يكثف رجال المباحث البحث عن شخصين مجهولي الهوية انتحلا صفة المباحث في منطقة الصليبخات وسلبا مصريا وبنغاليا تحت تهديد السلاح أول من امس. وبين مصدر أمني أن المبلغين أفادوا في شكواهما لرجال المباحث أنهما كانا يسيران في أحد الشوارع وتفاجأا بتوقيفهما من قبل شخصين يدعيان أنهما مباحث وسلبا منهما مبالغ مالية ثم لاذا بالفرار، وسجلت قضية جناية سلب بالقوة في مخفر الصليبخات وجرى تكليف رجال المباحث بمزيد من التحريات لضبطهما. من جهة أخرى ضبط رجال الأمن مواطنا وبرفقته صديقته بحالة سكر شديدة، حيث اصطدما برصيف اسمنتي في منطقة الدسمة أول من أمس.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking