قايد العدواني

قايد العدواني

أعلن أمين سر اتحاد «اليد» مدير البطولة الآسيوية الـ19 للمنتخبات، قايد العدواني، عن رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد للبطولة وحفل الافتتاح، الذي سيقام مساء الخميس المقبل على صالة الشيخ سعد العبدالله، وتستمر حتى 27 يناير الجاري.

وكشف العدواني خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة المنظمة للبطولة مع اللجنة الإعلامية للكشف عن التحضيرات الأخيرة للبطولة وملامح حفل الافتتاح، عن أن الحفل سيكون بصبغه عالمية، وستتخلله فقرة غنائية لمطرب كويتي مشهور، بالإضافة لبعض الفقرات الفنية الأخرى.

وقال العدواني «رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء للبطولة وحفل الافتتاح، تثبت مدى اهتمام الحكومة والقيادة السياسية بالرياضة الكويتية عامة، وبلعبة كرة اليد خاصة، ما يسهم بصورة مباشرة في إعادة الأزرق إلى مكانته ضمن كبار القارة الآسيوية»، مؤكداً ان الجميع يبذل أقصى جهد لإخراج هذا الحدث الرياضي في أبهى صورة، موجهاً شكره العميق للشيخ فهد ناصر الصباح رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية ورئيس اللجنة العليا للبطولة، ووزير الإعلام محمد الجبري، ومدير الهيئة د.حمود فليطح، ونائبه د.صقر الملا، على جهودهم جميعاً في تذليل كل العقبات الخاصة بالبطولة، وتوفير كل سبل النجاح سواء في إعداد المنتخب الوطني أو تنظيم البطولة.

معسكر داخلي لمنتخبنا

من جانبه، كشف عبدالله الذياب امين السر المساعد، عن ان منتخبنا الوطني الأول سيدخل اعتباراً من اليوم في معسكر داخلي يستمر لمدة 3 أيام، وذلك عقب عودته فجر أمس من معسكره الخارجي الذي أقيم أخيرا في صربيا استعداداً للبطولة الآسيوية.

وكان المنتخب فاز على نظيره منتخب صربيا الاولمبي بنتيجة 30 - 26 الخميس الماضي، في المباراة التجريبية السابعة والأخيرة في المعسكر الصربي، وقبلها لعب 6 مباريات تجريبية خلال المعسكر.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking