الهاجري يحاول المرور من السنوسي وصفر | تصوير أحمد سرور

الهاجري يحاول المرور من السنوسي وصفر | تصوير أحمد سرور

عمر بركات -

يبدأ فريق الكرة بنادي الكويت اليوم استعداداته لخوض لقائه المقبل امام الفيصلي الاردني 14 الجاري بالاردن ضمن الجولة الاولى من ملحق التأهل الى دوري ابطال اسيا في نسخته الجديدة.

ويغادر وفد الابيض الى عمّان السبت المقبل استعداداً لخوض المواجهة، تحت قيادة المدرب الوطني وليد نصّار وفي وجود جميع العناصر سواء المحلية او المحترفون الذين تم الاستقرار عليهم في الفترة السابقة.

واغلق الجهازان الفني والاداري للابيض ملف التتويج بلقب كأس سمو ولي العهد مساء اول من امس بالفوز على العربي بركلات الترجيح وهو ما واكبه العديد من ردود الافعال لمسؤولي ولاعبي الفريق بعد الفوز المهم قبل الدخول في المعترك الاسيوي، حيث اكد عادل عقلة نائب رئيس جهاز الكرة بالنادي ان التتويج جاء في وقته عقب فترة من عدم الاتزان بالنسبة للفريق خاصة على مستوى الدوري الممتاز الذي شهد في لقاءاته الاخيرة تراجعاً حاداً في الاداء ما دعا ادارة النادي برئاسة خالد الغانم الى التدخل من خلال اتخاذ قرارات مهمة بتغيير بعض المحترفين وابرام تعاقدات جديدة لاعادة الفريق الى الطريق الصحيح.

واكد عقلة ان الفريق الان يدخل تحديا جديدا بخوض اللقاء الافتتاحي بالملحق الاسيوي، حيث يواجه الفيصلي الاردني 14 الجاري وهو ما يتطلب عملا جادا من الجميع سواء الجهازان الفني والاداري او اللاعبون، لتحقيق المراد بالمرور من الفريق الاردني ومن ثم الاستعداد للجولة الثانية.

نصّار: فوز مهم

اكد وليد نصار مدرب الابيض على اهمية الفوز بلقب كأس سمو ولي العهد، مؤكداً ان التتويج جاء كحافز معنوي مهم للاعبين في الفترة الحالية التي تسبق الدخول في المعترك الاسيوي.

واشار نصار الى انه سعى خلال الفترة السابقة الى تكثيف الاعداد النفسي للاعبيه بعد فترة من عدم الحضور المقبول خاصة على مستوى الدوري، مشيراً الى ان الجوانب الفنية تبقى مكتملة للاعبين لكون معظمهم من العناصر الاساسية في المنتخب الوطني بالاضافة الى خبرات اللاعبين المحترفين.

وتمنى المدرب ان يتواصل الاداء المرافق للنتائج الايجابية في المرحلة المقبلة لتحقيق امال جماهير الابيض بالتواجد في دوري الابطال الاسيوي.

حاكم يشيد بروح زملائه

من جانبه، اشاد حسين حاكم قائد الابيض بأداء وروح زملائه اللاعبين خلال المواجهة النهائية لكأس سمو ولي العهد وهو ما كان له الاثر الكبير في بلوغ منصة التتويج والحفاظ على اللقب.

واشار حاكم الى ان الابيض استحق الفوز على الرغم من قوة المنافس الكبير فريق النادي العربي الذي يضم بين صفوفه مجموعة متميزة من اللاعبين سواء المحليون او المحترفون، الا ان لاعبي الابيض كانوا عند الوعد لجماهيرهم الكبيرة بتحقيق الكأس كأولى البطولات الرسمية للموسم.

وطالب حاكم الجميع بمواصلة العمل الجاد لتحقيق الافضلية على المستوى الخارجي خلال لقاء الفيصلي المقبل الذي لا يقبل القسمة على اثنين.

.. والليلي يقوده

قررت إدارة نادي الفيصلي الاردني تعيين التونسي شهاب الليلي مديرا فنيا لفريق الكرة بالنادي، ويضم الجهاز المعاون له كلا من عدنان عوض مدربا عاما، وخالد لافي وعبد الهادي المحارمة مدربين مساعدين، ووليد أبو حميد مدربا لحراس المرمى.

يأتي ذلك بعد إقالة المدير الفني السابق للفريق راتب العوضات.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking