دعيج العتيبي

دعيج العتيبي

ثمَّن دعيج العتيبي، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة سمو أمير البلاد التاسعة الدولية الكبرى للرماية، الرعاية التي يوليها سمو أمير البلاد والقيادة السياسية للبطولة، التي تنطلق غدا على ميادين الشيخ صباح الاحمد الاولمبي للرماية، وتستمر حتى 17 من الشهر الجاري.

وأكد العتيبي أنَّ رعاية سمو الأمير تمنح الرماة والراميات الكويتيين حوافز كبيرة للعطاء، وتحقيق أفضل الانتصارات على الصعيدين العالمي والأولمبي.

وأبدى العتيبي ارتياحه لسير المعسكر التدريبي، الذي يقيمه رماة الكويت حاليا في مجمع الميادين، مشيرا الى أنَّ المنتخب عازم على المنافسة على المراكز الأولى للاحتفاظ باللقب الذي حققه بالنسخة الماضية، رغم أنَّ البطولة ستشهد مشاركة مجموعة من أبطال العالم وأقوى الدول في الرماية، مثل: إيطاليا وروسيا وصربيا، وكازاخستان.

وكشف العتيبي أنَّ الكويت ستخوض المنافسات في حضور 100 رام ورامية في البطولة، 44 منهم ينافسون في أسلحة الخرطوش، و45 في الرصاص، و11 في القوس، والسهم الأولمبي.

وبيّن أن من أبرز المشاركين: خالد المضف، وطلال الرشيدي، وعبدالرحمن الفيحان، وناصر المقلد، وفهد لافي المطيري، وسارة وشهد الحوال (تراب)، وسعود حبيب وعبدالله الطرقي الرشيدي، وزيد المطيري، ومنصور الرشيدي، وإيمان الشماع، وشيخة الرشيدي وفاطمة الزعابي (سكيت)، وعبدالله الحربي، ومريم ارزوقي، وبتول اشكناني (البندقية) وحمد النمشان، وحذامة البغلي، ومريم الكندري، وعبدالله الملا (المسدس) وبدر الشلاحي، وعبدالله طه (القوس والسهم).

وأضاف العتيبي إن اللجنة المنظمة العليا أكملت جميع استعداداتها للبطولة التي تقام على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي، مشددا على أن الكويت جاهزة لاستقبال ضيوفها، لافتا إلى وصول أغلب الوفود.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking