صلاح مستقبلاً والدته وأخاه

صلاح مستقبلاً والدته وأخاه

نشرت صحيفة «ميرور» الإنكليزية لائحة بالأجور السنوية التي يتحصل عليها نجوم ليفربول، والتي يصل مجموعها سنويا إلى 110 ملايين جنيه إسترليني (143.8 مليون دولار).

ويعد «الريدز» الفريق الأوفر حظا للحصول على لقب الدوري الإنكليزي (البريميرليغ)، الذي يغيب عنه منذ عام 1990، ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المسابقة برصيد 58 نقطة بعد مرور 21 جولة، متفوقا بفارق 13 نقطة على ليستر سيتي الوصيف.

وعلى الرغم من تصدر ليفربول جدول الترتيب من حيث النقاط، فإنه يتخلف عن مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي من حيث الإنفاق على رواتب اللاعبين، حيث تنفق أندية شمال لندن مبلغ 113.256 مليون جنيه إسترليني على الرواتب في موسم 2019/2020، مقابل 110 ملايين لليفربول.

وليس غريبا أن يتصدر النجم المصري قائمة أجور اللاعبين في الفريق «الأحمر»، إذ يصل راتب النجم المصري الأسبوعي إلى 200 ألف جنيه إسترليني، أي ما يعادل سنويا 10.4 ملايين جنيه (13.596 مليون دولار).

ويحتل صلاح المركز الثامن بين نجوم «البريميرليغ» خلف ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، وكيفين دي بروين ورحيم سترلينغ وبول وبوغبا ومسعود أوزيل ومارسيال وسيرجيو أغويرو.

.. ويستقبل والدته وأخاه

استقبل النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، والدته وأخاه بمنزله في مدينة ليفربول، قبل مباراة فريقه أمام إيفرتون (المقررة مساء أمس)، بكأس الرابطة الإنكليزية. وتداول رواد مواقع التواصل صورة لـ صلاح مع ابنته مكة ووالدته وأخيه، حيث ظهرت البسمة الكبيرة على اللاعب.


تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking