ملف الجهراء للنيابة والعربي لهيئة التحكيم

محمد سليمان -

تواصل الهيئة العامة للرياضة التأكيد على حياديتها في التعامل مع جميع الهيئات الرياضية بمسطرة واحدة ووفق اللوائح والقوانين المنظمة لهذا الأمر.

فقد اكدت مصادر مطلعة أن ملف نادي الجهراء الخاص ببطلان اجتماع مجلس الإدارة الاخير، الذي شهد الكثير من الخلافات بسبب ما تردد عن غياب بعض أعضاء المجلس عن الاجتماع، في حين تم تدوين أسمائهم داخل المحضر على انهم حضروا ، وهو ما استدعى إحالة الملف للهيئة التي قامت باحالته للنيابة مطلع الأسبوع الجاري بعد استيفاء الجوانب القانونية، وهو ما اشارت اليه القبس في عدد سابق.

انتخابات تكميلية

وعلى صعيد متصل بأحداث نادي الجهراء أكدت مصادر مقربة لـ القبس أن مجلس الإدارة خاطب رئيس اللجنة الانتخابية بكتاب رسمي اكد خلاله أن المجلس قرر في جلسته رقم 23 بتاريخ 22 - 12 - 2019 تحديد موعد الانتخابات التكميلية يوم السبت الموافق 22ـ2ـ2020 وعليه يرجى ضرورة الإعلان في جريدة رسمية واحدة لمدة 3 ايام متتالية وفق النظام الاساسي المادة 18، وذلك لانتخاب عضوين مكملين لمجلس الإدارة بدلا من العضوين المستقيلين.

انتهاء التحقيقات

وأوضحت المصادر صعوبة تنفيذ تلك الخطوة قبل انتهاء تحقيقات النيابة في أزمة الاجتماع المشار اليه سابقا إلى جانب أن الفترة من 1 يناير المقبل وحتى 28 فبراير ستشهد فتح باب التسجيل للجمعيات العمومية، وهو ما يصعب معه تلبية طلب المجلس

عموميات العربي إلى هيئة التحكيم.

من جهة أخرى، وحول ما يدور حاليا من جدل حول صحة عموميات العربي من كلا الطرفين قالت مصادر مطلعة لـ القبس انه وفي حال عقد أي من الطرفين عموميته بحضور العدد المطلوب فلن يتم الاعتراف بها أو اعتمادها من قبل الهيئة العامة للرياضة، وذلك نظرا لكون الهيئة لم تعتمد الكشوفات الخاصة بالجمعية العمومبة للعربي حتى الآن وكذا القادسية والجهراء بسبب رفض الأندية الثلاثة تواجد العاملين بالهيئة أثناء فترة التسجيل لمراقبة ما يجري، وعليه فلن يتم اعتماد اوا قرار اي من العموميات، وألمحت المصادر أن الملف برمته ستتم إحالته إلى هيئة التحكيم الرياضي لاتخاذ ما تراه مناسبا في هذا الأمر وفق اللوائح والقوانين المنظمة لهذا الأمر.


صورة ضوئية من كتاب مجلس إدارة الجهراء لرئيس اللجنة الانتخابية


الشر منا وفينا حتى لو حجينا


خلصنا من الايقاف.. طلع لنا «البيف باف» خلافات ومشاكل في الجهراء وحبتي العربي اللي فوق واللي تحت ويا رياضة ما دخلك شر..!! برأينا المتواضع ان الشر منا وفينا.. حتى لو حجينا وجينا يبقى العيب فينا!



تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking