آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

98528

إصابة مؤكدة

580

وفيات

88776

شفاء تام

موجز أمني

أحمد العنزي - 
غير طبيعي

استنفر رجال أمن حولي إثر ورود بلاغ من مواطن يفيد فيه بإصابة ابنه بحالة هستيرية وأقدم على تكسير أثاث المنزل في منطقة الصديق أول من أمس. وقال مصدر أمني إنه عند وصول رجال الأمن إلى الموقع، حاولوا السيطرة على الشاب لكنه قام بالاعتداء على وكيل عريف مما أدى إلى الاستعانة بقوة إضافية فجرى ضبطه وإحالته إلى المخفر وتبين أنه متعاط للمخدرات.

سرقتان

تقدم مواطن ببلاغ إلى مخفر شرطة كبد يفيد فيه بسرقة خيام وأثاث من اسطبله في منطقة كبد أول من أمس.

كما تقدم وافد آسيوي ببلاغ إلى مخفر كبد يفيد فيه بأن أربعة مجهولين استوقفوه بمركبته وسلبوا منه 80 دينارا وساعة وهاتفا من منطقة الجواخير، وزود الأمنيين بأوصاف اللصوص وجار ضطبهم.

ضبط 12 مخالفًا

نفذت الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة حملة مفاجئة في أسواق محافظة الأحمدي، لملاحقة المخالفين والخارجين عن القانون وملاحقة العمالة السائبة، أسفرت عن ضبط 12 شخصاً مخالفين لقانون الإقامة، وبالتحقيق معهم اعترفوا بأنهم لا يعملون لدى كفلائهم.

مطلوب 33 ألفًا

ألقى رجال أمن الأحمدي القبض على مواطن مطلوب في قضية مالية بـ33 ألف دينار قرب فندق شهير أول من أمس.

وبين مصدر أمني أنه خلال تجوال دورية أمنية للحفاظ على الأمن ولضبط المطلوبين والمخالفين، اشتبه رجال الأمن بمركبة سارت بشكل سريع لدى مشاهدتها الدورية، وعند اللحاق بقائدها وضبطه اتضح أنه مواطن مطلوب بـ33 ألف دينار لإدارة التنفيذ المدني، وأحيل إلى الجهة المختصة.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking