آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

26192

إصابة مؤكدة

205

وفيات

10156

شفاء تام

كلوب قضى ساعة كاملة على الهاتف مع إدارة باريس سان جيرمان

عماد غازي -

أمضى مدرب ليفربول الإنجليزي يورغن كلوب ساعة على الهاتف مع المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان ليوناردو، في محاولة لإقناعه لتولي قيادة الفريق في الموسم المقبل، حسب ما ذكرت صحيفة «ديلي ميرور» البريطانية.

وحاول ليوناردو إقناع المدرب الألماني بالمشروع الذي يريد أن يراه في حديقة الأمراء.

وأفادت التقارير أن مدرب ليفربول يورغن كلوب رفض عرض النادي الباريسي.

ووفقا لتقرير صادر من فرنسا، اتصل ليوناردو بكلوب ليخبره أن يصبح مدرب باريس سان جيرمان الموسم المقبل، الأمر الذي جعل المدير الفني الحالي الألماني توماس توخيل تحت الضغط.

ويسود فريق باريس سان جيرمان الرضا عن الفوز بالبطولة المحلية، لكن ملاك النادي يريدون الفوز بدوري أبطال أوروبا، وقد يكون توخيل في طريقه لمغادرة منصبه إذا لم يحقق اللقب هذا الموسم.

وارتفعت أسهم مدرب ليفربول بعد الطفرة الكبيرة التي حققها مع ناديه الحالي، لاسيما بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، والتربع على عرش صدارة البريميرليغ، بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه ليستر سيتي، مع العلم أن هذا الفارق قد يكون أكبر في حال فوز الريدز على وولفرهامبتون اليوم، مع وجود مباراة مؤجلة أيضا بسبب مشاركة ليفربول في كأس العالم للأندية.

ومنذ الفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، أضاف كلوب كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية إلى قلعة أنفيلد.

ومع المحاولات المتكررة من أبرز الأندية العالمية لاستقطاب يورغن كلوب، فإن الأخبار السارة لعشاق ليفربول هي أن كلوب أكد أنه سعيد في أنفيلد ولم يقدم أي إشارة إلى أنه سيكون مهتما بأن يصبح مدربًا لفريق باريس سان جيرمان.

ومدد كلوب عقده في ليفربول في وقت سابق من هذا الشهر، حتى عام 2024.

وعند توقيع العقد الجديد، قال مدرب كلوب: «هذا النادي في مكان جيد، لا أستطيع التفكير في المغادرة، فعندما أرى مدى التطور الكبير الذي حققناه والعمل التعاوني المستمر، أشعر أنني جزء من هذه المنظومة الرائعة».

وأضاف كلوب، «ينظر الناس إلى ما يحدث على أرض الملعب كمقياس لتقدمنا ​​وعلى الرغم من أنه أفضل دليل على عملنا، إلا أنه ليس المقياس الوحيد، فالالتزام من الملاك والموظفين، وكل جانب من جوانب النادي يدفعك لعدم التفكير مطلقاً في المغادرة».

وأكد كلوب: «العمل التعاوني مع إدارة ليفربول يسير على أكمل وجه، وأنا ملتزم بالعقد الذي أبرمته مع النادي، وإذا شعرت يوما أني لا أستطيع الوفاء بالتزامي مع الريدز، فلن أعاود التوقيع».

وتشير التقارير إلى أنا باريس سان جيرمان، تواصل أيضاً مع مدرب يوفنتوس السابق ماسيمليانو أليغري.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking