هاتف razr الجديد

هاتف razr الجديد

نبيل محمد -

أعلنت شركة موتورولا، الجمعة، أنها أجلت إتاحة هاتفها الذكي القابل للطي الجديد «Razr»، للطلب المسبق.

وقالت إن الهاتف الجديد الذي حُدد سعره في وقت سابق بـ 1500 دولار، تم تأجيل موعد إطلاقه بسبب الطلب المرتفع الذي لم يكن متوقعًا، حسب وكالة «بلومبيرغ».

وتابعت الشركة أن الطلب المرتفع على الهاتف اضطرها إلى تأجيل إطلاقه، ولا معلومات عن الموعد الجديد لفتح باب الطلب المسبق على «Razr»، ولكن بالنظر إلى قول الشركة: إنها لا تتوقع تغييرًا كبيرًا عن الموعد الأصلي للإطلاق.

وقالت موتورولا في بيان: «قررنا تعديل توقيت إطلاق «رازر» لتلبية طلب المستهلكين بشكل أفضل «إننا نعمل على تحديد الكمية والجدول الزمني المناسبين لضمان وصول المزيد من المستهلكين إلى رازر عند إطلاقه».

ويبدو من بيان أن موتورولا كانت تستعد لإنتاج كميات قليلة من الهاتف، وذلك خشية ألا يحظى الهاتف بالإقبال المطلوب. وقد قالت الشركة في بيانها: “منذ الإعلان عن Motorola razr الجديد في نوفمبر، حظي الهاتف بحماس واهتمام لا نظير لهما من المستهلكين. لقد كان الطلب مرتفعًا، ونتيجة لذلك، فقد تفوق على توقعات العرض بسرعة».

وأضافت الشركة: «قررت موتورولا تعديل العرض المسبق لهاتف «razr» وتوقيت إطلاقه لتلبية طلب المستهلكين بصورة أفضل. إننا نعمل على تحديد الكمية المناسبة والجدول الزمني لضمان وصول المزيد من المستهلكين إلى razr عند الإطلاق».

يُشار إلى أن الهاتف القابل للطي يأتي بمواصفات تعد متوسطة، وذلك حرصًا من الشركة على توفيره بسعر يبدو معقولًا، وهو 1,499 دولارًا أمريكيًا. هذا وسيتوفر الهاتف حصريًا عن طريق شركة الاتصالات الأمريكية Verizon.

يذكر أن هذه النسخة من هواتف موتورولا صنعت كهاتف عادي في عام 2004، وحرصت الشركة على إصدار تحديثات جديدة منه بنظام الاندرويد، وتم بيع 130 مليون هاتف منه في عام 2004، قبل إزدهار مبيعات آيفون الذي ظهر في السوق عام 2007.

ويعتبر سعر الهاتف مناسب إذا تم مقارنته مع غلاكسي فولد «1980 دولار» أو هواوي مايت إكس «2600 دولار» ويدعم الهاتف خدمات الـ 5G وسيتم طرح الهاتف في أميركا الجنوبية وآسيا وأستراليا فيما بعد.

وقال مدير شركة موتورولا سيرغيو بونيك إن الهاتف الجديد سيكون رمادي وهي درجة لونية ستساعد الشركة على تحقيق مبيعات عالية ويفتح التلفون الجديد كالكتاب بكل سلاسة، وحجمه نصف حجم الآيفون 11 برو ماكس.


تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking