آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

73785

إصابة مؤكدة

489

وفيات

65451

شفاء تام

آثار الحريق داخل المنزل | الإطفاء

آثار الحريق داخل المنزل | الإطفاء

أحمد العنزي -

اصيب 7 مواطنين من أسرة واحدة في حريق منزل بمنطقة الاحمدي، وانقذت العناية الإلهية ثم التحرك السريع لرجال الإطفاء 8 آخرين من الموت المحقق بعد ان حاصرتهم النيران.

وكانت غرفة عمليات الإطفاء قد تلقت بلاغا يفيد باندلاع الحريق، فتم توجيه مركزي إطفاء الاحمدي والفحيحيل إلى الحادث، ‏وعند الوصول تبين أن الحريق في منزل مكون من ثلاثة طوابق والنيران امتدت من الطابق الارضي إلى الاول، فقامت الفرق بإخلاء المنزل وفصل التيار الكهربائي، للقيام بعملية مكافحة الحريق والحد من انتشاره.

ولعبت سرعة استجابة رجال الإطفاء دوراً كبيراً في إنقاذ المتواجدين بالمنزل وعددهم 15 شخصا، حيث تم تسليم 7 منهم باصابات مختلفة إلى فنيي الطوارئ الطبية المتواجدين في موقع الحادث.

من جانب آخر، قالت مؤسسة البترول ان حريقا وقع فجر امس في احد مخازن الالات الميكانيكية في سرداب مبنى مجمع القطاع النفطي في الشويخ وتمت السيطرة عليه من قبل رجال الادارة العامة للاطفاء.

واضافت المؤسسة في بيان صحافي ان الحريق تسبب في اضرار مادية بسيطة ولا توجد اي إصابات وجار حاليا اتخاذ الإجراءات للتأكد من سلامة المبنى وعمل التنظيف والتهوية اللازمة.

وأشارت الى انه تم إبلاغ الموظفين بعدم التواجد في المبنى لحين التأكد من سلامته، وسيتم تشكيل فريق تحقيق فني حسب الإجراءات المتبعة في المؤسسة للوقوف على ملابسات الحادث.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking