آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

71713

إصابة مؤكدة

478

وفيات

63519

شفاء تام

ما كنت أود الرجوع للكتابة المؤقتة في جريدتي وبيتي القبس بهكذا موضوع، خصوصاً وأنا عضو في مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، ولكن حق الشارع الرياضي وحق بلدي استوجب عليّ افراغ ما في جعبتي رداً على أحمد الفهد حين قال بإحدى القنوات: «الأزرق ظُلِمَ»؟!

وهنا أود أن أسترجع التاريخ القريب وأسأل الأخ أحمد الفهد، هل يحق لك أن تصرح بهذا التصريح وأنت الذي كنت المسؤول الأول عن الرياضة الكويتية، وصاحب المناصب الرياضية الدولية والمؤثر فيها، والتي خرجت منها العقوبات ضد الرياضة الكويتية وأنت صامت ولم تحرك ساكناً حتى لو بتصريح لمصلحة بلدك الكويت التي لولاها لما وصلت إلى تلك المناصب، بل خرجت بتصريحك الشهير «ولا ما يشوفون شر»، وأقول لك يا أحمد الفهد برأيي الخاص أن من يحق له التصريح والمساندة المعنوية هو من وقف مع حق الكويت وسمعتها، وهو من ساعد في رفع الإيقاف وليس مع من فرض الإيقاف من خلال المنظمات الدولية وهو عضو فيها، وليس من كان صامتاً عن حق أبناء الكويت الرياضي، وسؤالي لأحمد الفهد:

1 - هل نسيت من فرض الإيقاف على الكويت؟

2 - هل نسيت من رفع الشكاوى على الكويت؟

3 - هل نسيت ما حدث من 2007 - 2018؟

4 - هل نسيت التصريحات الإعلامية من المعنيين والمتسببين بالأزمة الرياضية؟

5 - هل تناسيت تداعيات الإيقاف الرياضي ونتائجه السلبية على الرياضة الكويتية؟

يا أخي الكويتي أحمد الفهد ، هذا غيض من فيض، ولتعلم ان الشعب الكويتي والشارع الرياضي خبيران بالأسباب التي أدت الى الإيقاف الرياضي والمتسببين به والذين رفعوا الشكاوى ضدها ولم يساندوا الكويت بذرة جهد، وذاكرة التاريخ لن تمحى من عقول الكويتيين، لأنها من أسوأ الأزمات التي مرت بها الرياضة الكويتية وبمناسبة الرياضة تجمع ولا تشتت، كنت إنك طبقتها داخلياً بين أبناء الكويت خلال الأزمة الرياضية، لا أن تصرح بها في 2019 وفي الختام، من يرد أن يساند رياضة بلده فعليه بالعمل الفعّال، وليس بالتصريحات الإعلامية.

أشكر وأهنئ صاحب السمو الوالد وجميع الكويتيين بعودة الرياضة للميدان الدولي، وأشكر جميع الإخوان الذين ساهموا في رفع الإيقاف وبارك الله فيكم، فهذا وقت العمل وليس وقت الاستعراض.

الكويت وطن وأم للكويتيين جميعاً، ومن يرد أن يثبت الولاء والوفاء للكويت فعليه بالعمل الجاد المكثف وبنية صادقة للبلد، وغير هذا ليس بمقبول عند الكويتيين.

* * *

تحقيق منتخب البحرين الشقيق لقب خليجي 24 حدث تاريخي للكرة البحرينية. تهنئة قلبية للجميع قيادة وشعباً على هذا الانجاز الرائع.

* * *

* إذا بترجعون للمشهد الرياضي مرة ثانية نرجو أن لا يكون على حساب الرياضة الكويتية

* * *

* يقتلون القتيل ويمشون بجنازته.

أسد تقي

النائب الأول لرئيس الاتحادين الكويتي والآسيوي لكرة القدم سابقاً

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking