آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

98528

إصابة مؤكدة

580

وفيات

88776

شفاء تام

تسليط الضوء على أهمية التشجير والتخضير

تسليط الضوء على أهمية التشجير والتخضير

في إطار التعاون والشراكة المجتمعية للحفاظ على البيئة الكويتية، اختتم بنك برقان أخيرا مشاركته ورعايته فعالية «يوم التخضير والتوعية البيئية»، تحت رعاية الشيخ فواز خالد الحمد الصباح محافظ الأحمدي، بمدرسة نوفل بن الحارث المتوسطة – بنين بمنطقة الرقة، وذلك ضمن الأنشطة البيئية وشراكة البنك مع المحافظة وكجزء من المسؤولية المجتمعية.

تعاون في تنظيم تلك الفعالية كل من: منطقة الأحمدي التعليمية، الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية، والهيئة العامة للبيئة تحت رعاية البنك. وبهذه المناسبة، أوضحت مديرة العلاقات الخارجية في بنك برقان حصة النجادة، أن بنك برقان يحرص من خلال دعمه لهذه المبادرة على نشر ثقافة الاهتمام بالبيئة ورفع الوعي البيئي بين طلاب المدارس، وتسليط الضوء على أهمية التشجير والتخضير ودورهما في المحافظة على البيئة الكويتية سواء من ناحية جمالية، أو المساعدة في تنقية الجو من التلوث البيئي، وخلق جيل واع ومثقف وطموح يحرص على تطبيق شعار «لنجعل الكويت واحة خضراء».

وأشارت النجادة الى ان بنك برقان سوف يستمر في المشاركة ودعم العديد من الفعاليات والأنشطة، التي تسلط الضوء على أهمية حماية البيئة وتخضير بلدنا الكويت وتشجيره. كما أن شراكة بنك برقان ومحافظة الأحمدي مستمرة طوال عام كامل، من خلال تسليط الضوء على عدة موضوعات وأنشطة تهم المجتمع الكويتي.

كما أوضح مدير إدارة المكتب الفني بمحافظة الأحمدي إبراهيم الفودري أن «هذه الفعالية تندرج تحت مظلة المشروع التنموي بعيد المدى (محافظتي أجمل) الذي أطلقه محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد مطلع 2015، والذي يشتمل على خمسة مسارات تمثل البيئة والتخضير أحد أهم تلك المسارات. كما يمثل يوم التخضير والتوعية البيئية فرصة حقيقية لبث روح التعاون بين أبنائنا الطلبة، وحثهم على الحفاظ على البيئة المحيطة والعمل ضمن الفريق الواحد».

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking