فهد ناصر الصباح وضاري الفهد وصقر الملا يحملون كرات البيسبول خلال الافتتاح

فهد ناصر الصباح وضاري الفهد وصقر الملا يحملون كرات البيسبول خلال الافتتاح

وسط احتفالية كبرى، انطلق دوري البيسبول في الكويت على أن يستمر حتى نهاية شهر مارس من العام المقبل 2020، وبمشاركة 420 لاعبا من الجنسين، يمثلون 26 دولة من جميع الفئات العمرية، إلى جانب فريقين من ذوي الإعاقة.

وكشف رئيس مجلس ادارة نادي البيسبول سعود عبد العزيز الأيوب أن المباريات ستقام على جولتين في نهاية كل اسبوع يومي الخميس والجمعة، بين الفرق المشاركة ولجميع الفئات العمرية.

وثمن رئيس مجلس إدارة نادي البيسبول حضور رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر الصباح في افتتاح الموسم الرياضي للبيسبول، إلى جانب نائب المدير العام لهيئة الرياضة الدكتور صقر الملا، ورئيس نادي الصيد والفروسية الشيخ ضاري الفهد، وسفراء كل من كندا، وفرنسا، والصين، وكوريا الجنوبية، والهند، ومالطا، وكوبا.

كما أعرب عن شكره لكل من الشيخ فهد الناصر لدعمه المتواصل، كما قدم الشكر للهيئة العامة للرياضة من أجل استمرار هذه الرياضة ورفع مستوى اللعبة في الكويت.

واضاف: ان الشباب في لعبة البيسبول بالكويت خاضوا العديد من التجارب الرياضية على المستويات المحلية والإقليمية والدولية، مؤكدا قدرتهم على تحقيق نتائج ايجابية ولفت أنظار العالم في اتجاه الكويت.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking