فهد الشعلة

فهد الشعلة

زكريا محمد - 

رفض وزير البلدية، فهد الشعلة، المصادقة على قرار المجلس البلدي الخاص بالموافقة على اقتراح العضو د. حسن كمال بتعديل قرار المجلس بشأن أنشطة واجهة شرق البحرية بزيادة عدد المحال لخمسة أنشطة، بحيث يسمح بمحلين لكل نشاط، وهي: «مطعم - بقالة - مقصف - مستلزمات صيد - الطيور وأسماك الزينة».

وأوضح الشعلة، خلال مصادقته على محضر اجتماع المجلس البلدي رقم 7 لسنة 2019، ان موضوع القرار سيؤدي الى زيادة عدد المحال المخصصة للأنشطة الواردة بالمقتر،ح وهي أكثر من حاجة السوق، خصوصا مع توافر سوق مركزية قريبة من سوق السمك.

ورأى الشعلة الالتزام بقرارات المجلس البلدي السابقة، والتقيد بالأنشطة الأساسية للسوق والأنشطة المضافة وعدد المحال المسموحة لكل نشاط وفقا لتلك القرارات.

ولفت الى أنه سيجري رفع القرارين، اللذين استند المجلس فيهما الى نص المادة 25 من قانون البلدية 33 لسنة 2016، الى مجلس الوزراء، وهما الموافقة على اقتراح العضو مها البغلي، بشأن تعديل إجراءات مخالفات لوائح البلدية، بانتداب ممثل قانوني من الإدارة القانونية في كل مكاتب مديري الأفرع في جميع المحافظات، تكون مهمته متابعة إصدار المخالفات من الناحية القانونية، والتأكد من عدم القيام بأي إزالات دون القيام بالإجراءات اللازمة، التي تحفظ حق الدولة.

وأوضح أن القرار الثاني، الذي ستجري إحالته الى مجلس الوزراء، مقدم من العضوين السابقين علي الموسى وعبدالله الكندري، والعضو حسن كمال، بشأن الاستعانة بخدمات المتقاعدين في المحافظة على البيئة البحرية والحدائق العامة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات