حلم الشيخ عيسى أم رباعية السعودية؟

مع وصول البحرين إلى نهائي «خليجي 24» ستستذكر الجماهير المتابعة للبطولة الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة - شفاه الله - الذي يعد أيقونتها إبان نسخها الفائتة بحضوره اللافت وتصريحاته «الجدلية»، التي بقيت في ذاكرة الجميع. ومنها تصريحه في إحدى البطولات الماضية أن «النحس» يلازم البحرين وأن كل شيء جرى عمله من أجل إحراز الفريق البطولة إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل.. أما الآن وبعد أن فك الأحمر النحس بإحرازه أول بطولة إقليمية وهي بطولة غرب آسيا في العراق أغسطس الماضي، فقد وضع الفريق نصب عينيه إحراز أول بطولة كأس خليج له في تاريخه، وأصبح هذا الأمر ممكناً حيث سيواجه السعودية اليوم على استاد نادي الدحيل. علما أن المنتخب السعودي فاز بهذه البطولة 3 مرات، ويطمح لإحراز الرابعة بجدارة لأنه أبلى بلاء حسناً في هذه الدورة.

ويعد فريق البحرين إضافة إلى منتخب اليمن المنتخبين الوحيدين اللذين لم يتذوقا شهد الكأس. وإن لم يُلَم المنتخب اليمني لأنه حديث المشاركة، فإن البحرين ليس لها عذر وهي تشارك منذ انطلاق البطولة عام 1970 ولم تحرز الكأس يوماً.

فهل سيفك «النحس».. ويصل الكأس إلى منزل الشيخ عيسى الذي كان يحلم بهذا اللقب، أم سيرحل البحرينيون من قطر بميدالية فضية لا تروي غليلهم؟!

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات