آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

142426

إصابة مؤكدة

878

وفيات

136413

شفاء تام

وسيم الحايك يتسلم الجائزة

وسيم الحايك يتسلم الجائزة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم خدمات ومنصات مبتكرة للعملاء في الكويت، وإحدى شركات مجموعة STC، عن حصولها على جائزة «صفقة العام في قطاع خدمات الاتصالات» في الحفل الثامن عشر السنوي لمستشار عمليات الاندماج والاستحواذ الذي عقد في مدينة نيويورك يوم الثلاثاء الموافق 19 نوفمبر 2019. وقد مثل VIVA في الحفل وتسلم الجائزة وسيم الحايك، مدير عام علاقات المستثمرين وعمليات الاندماج والاستحواذ. وفي هذا العام تأهل إلى المرحلة النهائية للجوائز أكثر من 200 مرشح يمثلون أكثر من 500 شركة تمت دراسة الصفقات التي قامت بها خلال عام 2019. وقد حددت لجنة تحكيم مستقلة مؤلفة من 28 من كبار خبراء الاندماج والاستحواذ الفائزين بهذه الجوائز عبر تقييم مفصل لتلك الصفقات.

وفي هذه المناسبة، قال محمد بن عبدالمحسن العساف، الرئيس التنفيذي للقطاع المالي في VIVA «إن حصول VIVA على هذه الجائزة المرموقة هو إنجاز كبير نفخر به، فقد تم اختيار VIVA بين أكثر من 500 شركة مشاركة للحصول على هذه الجائزة القيّمة لأنها تمثل أفضل ما في صناعة الاندماج والاستحواذ في عام 2019. إن تمركز VIVA في هذا الحدث الكبير حيث كانت الشركة الوحيدة المشاركة من الشرق الأوسط، هو نتيجة أولى خطوات النجاح التي سلكتها الشركة في مجال عمليات الاستحواذ والتي ترجمت في الاستحواذ على الشركة الرائدة في مجال مزودي خدمات الانترنت في الكويت شركة كوالتي نت».

وأضاف «لقد اعتمدت VIVA من خلال إدارة عمليات الاندماج والاستحواذ في القطاع المالي على أعلى المعايير المهنية لاتمام هذه الصفقة، كما مرت هذه الصفقة ضمن عدة مراحل وتحديات للوصول إلى أفضل النتائج وتحقيق الأهداف المرجوة مالياً وتشغيلياً، وذلك من خلال عملية التقييم والفحص النافي للجهالة الذي قام بتغطية جميع الجوانب المالية والتقنية والقانونية، وذلك بالتعاون مع أفضل الشركات الاستشارية المحلية والعالمية ذات الخبرة في هذا المجال. وأود أن أشكر كل من اسهم في هذا النجاح خصوصاً كلا من شركة الوطني كابيتال (المستشار المالي) ومكتب ميسان وشركاهم (المستشار القانوني) وذلك للمهنية العالية التي اتبعوها لاتمام هذه الصفقة».

وختم قائلاً «نحرص دائماً في VIVA عبر استراتيجيتها، على لعب دور ريادي ليس على المستوى التشغيلي فحسب، بل على صعيد تطبيق أفضل الممارسات والمعايير المهنية في جميع قطاعات وإدارات الشركة الداعمة لأعمال وخطط الشركة. إن عملية الاستحواذ على شركة كواليتي نت أتاحت لـVIVA الاستفادة من فرص النمو في سوق الشركات ومكّنت فريقي العمل في VIVA وكواليتي نت من ذوي الخبرات والكفاءات، إلى السعي من أجل توفير أفضل الخدمات والمنتجات والحلول لنتخطى بذلك توقعات عملائنا ومتطلباتهم بالتوازي مع عملية التحول الرقمي».

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking