حمد المدلج

حمد المدلج

زكريا محمد -

علمت القبس أن الجهاز التنفيذي في البلدية وافق على اقتراح العضو حمد المدلج بالسماح بعمليات الفرز في منطقة السرة شريطة الالتزام بالشروط الواردة بالمرسوم رقم 119 لسنة 2010 والخاص بنظام الفرز والدمج.

ووافقت البلدية على طلب الهيئة العامة للصناعة تعديل قرار المجلس البلدي المتخذ في تاريخ 12 مارس 1979 وذلك بتغيير تخصيص الموقع رقم 7 من المخطط التنظيمي الذي يمثله الموقع رقم 90 البالغة مساحته 149550 متراً مربعاً في منطقة ميناء عبدالله من شركة النقل البري إلى الهيئة العامة للصناعة.

وقررت الموافقة على طلب الأمانة العامة لمجلس الوزراء باستثناء الأرض المخصصة لها في منطقة صبحان الصناعية - قطعة 13 ضمن محافظة مبارك الكبير والصادر بها قرار المجلس البلدي المؤرخ في 15 ابريل 2019 وعدم نقلها ضمن موجودات لجنة متابعة القرارات الأمنية الى وزارة الداخلية.

ووافقت البلدية على اعتماد ترقيم قطع منطقة السالمية لتكون 12 قطعة مع قيام الإدارات المختصة في البلدية باتخاذ الإجراءات اللازمة لتعديل المخططات التنظيمية والمساحية وإعادة ترقيم القسائم والقطع وربطها بمعلوماتها الأصلية وفقاً لأرقام القطع والقسائم السابقة بناء على توصيات لجنة اعتماد وتوحيد ترقيم القسائم والقطع.

وأقر الجهاز التنفيذي طلب شركة التموين الكويتية بتعديل حدود الموقع التابع لها، وذلك باستقطاع ما مساحته 11.62 متراً مربعاً الكائن بمنطقة الشويخ الأولى وذلك لتعارض جزء من الموقع مع حرم طريق جمال عبد الناصر.

استحداث مدخل

وقرر الموافقة على طلب الهيئة العامة للطرق والنقل البري استحداث مدخل ومخرج غير مباشر من الدائري السابع لخدمة منطقة مشروع تصميم وإنشاء المدرج الجديد وإعادة إنشاء المدرج الشرقي (ممرات الطائرات) وذات الصلة بالبنية التحتية والخدمات.

توسعة دكاكين

ووافقت البلدية على طلبي وزارة الشؤون الاجتماعية توسعة فرع دكاكين جمعية النسيم التعاونية الواقع ف منطقة النسيم - قطعة 2 بإضافة مساحة قدرها 48 متراً مربعاً لتصبح مساحة الموقع الإجمالية 525 متراً مربعاً شريطة التنسيق مع وزارات الخدمات قبل البدء في التنفيذ وإبرام عقد مع وزارة المالية، كما وافقت على تعديل موقع فرع الدكاكين ضمن القطعة 1 في منطقة اليرموك الذي تمت توسعته بموجب قرار المجلس البلدي المؤرخ في 14 اكتوبر 1999 والبالغة مساحته 400 متر مربع تقريبا مع تعديل مواقف السيارات والالتزام بالاشتراطات الواردة في ردود الخدمات.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات