إنذار 13 عقاراً مخالفاً للبناء في «الجليب»

قامت الأجهزة الرقابية، المنبثقة عن اللجنة الوزارية المشتركة لمتابعة الاوضاع القائمة بمنطقة جليب الشيوخ، ممثلة في إدارة التدقيق ومتابعة الخدمات، بإغلاق 12 محلاً منها سوق مركزي تم إنشاؤه من المواد الخفيفة عبارة عن «كيربي» على مساحة تقدر بـ700 متر مربع، بعد استيفاء كل الاجراءات القانونية.

وقال مدير فرع بلدية محافظة الفروانية م. محمد صرخوه بأنه تم قطع التيار الكهربائي عن 18 عقارا مخالفا من قبل فريق الضبطية القضائية بوزارة الكهرباء والماء، بعد استيفاء جميع الاجراءات القانونية، ورفع حمولة 36 شاحنة من النفايات، و15 من الاطارات المستعملة، ومصادرة حمولة 4 شاحنات من الخضروات والفواكه من الاسواق العشوائية، و6 شاحنات من السكراب وإرسالها لموقع الحجز.

واضاف صرخوه أن إدارة التدقيق ومتابعة الخدمات حررت 7 مخالفات فتح وإدارة محل قبل موافقة البلدية، وجار اتخاذ قرار بغلقها، مشيراً إلى أن قسم إزالة المخالفات أزال 22 مظلة تجارية مقامة على أملاك الدولة و15 حاجزا أرضيا.

وبين أن قسم متابعة المخالفات الهندسية وجه إنذارات بحق 13 عقاراً مخالفاً لوجود مخالفات بناء، وجار استكمال اجراءات قطع التيار الكهربائي عنها، وتحرير7 مخالفات لعمالة مخالفة من قبل الهيئة العامة للقوى العاملة، وجار استكمال الاجراءات القانونية تمهيداً لابعادهم.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات