محمد الحسن - بانكاج جوبتا

محمد الحسن - بانكاج جوبتا

أعلنت شركة الخليج للاستثمار الإسلامي عن تخارجها الناجح بقيمة 155 مليون دولار مع مجموعة من مستثمريها من صفقة مركز «أمازون» اللوجستي في ألمانيا ذي مساحة المليون قدم مربعة. وقالت ان التخارج من صفقة «مركز أمازون اللوجستي» في ألمانيا يوزع أرباحا صافية على المستثمرين تتجاوز %30 على مدى سنتين، هما عمر هذا الاستثمار. وقد وصلت قيمة الأصول المدارة من قبل شركة الخليج للاستثمار الإسلامي إلى 1.4 مليار دولار أميركي. وتستهدف الشركة رفع الأصول المدارة إلى 2 مليار دولار خلال عام 2020.

وقال محمد الحسن، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لدول مجلس التعاون الخليجي في شركة الخليج للاستثمار الإسلامي: «حققت صفقات الاستثمار في أسهم الملكية الخاصة أداء مميزا أدى إلى خلق قيمة تخارج عالية، مما مهد الطريق للتوسع في اقتناص المزيد من الفرص المدرة للدخل في محفظة الشركة العقارية والتي وصلت إلى 900 مليون دولار أميركي ونطمح بأن تصل إلى 1.5 مليار دولار من خلال صفقات أخرى في الولايات المتحدة الأميركية وأوروبا».

من جهته، قال بانكاج جوبتا، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لأسواق الإمارات في شركة الخليج للاستثمار الإسلامي: «يعد هذا التخارج بمنزلة دعم لاستراتيجيتنا الخاصة بالاستثمار في الأصول المدرة للدخل وذات الجودة العالية في أسواق الدول المتقدمة، لقد حقق هذا التخارج واحدا من أعلى معدلات العائد الداخلي على الاستثمار الذي تحقق في الأصول العقارية المدرة للدخل. ويعكس هذا الأمر قدرات فريق شركة الخليج للاستثمار الإسلامي على توفير حلول استثمارية متكاملة ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية لقاعدة عملائنا من الأفراد ذوي الملاءة العالية والمؤسسات الاستثمارية والمالية المعروفة في المنطقة والعالم».

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات