حالة حزن

الدوحة - عمر بركات -

سادت حالة من الحزن على وفد الأزرق، خصوصاً لاعبي المنتخب والجهازين الفني والإداري، بعد الخسارة من البحرين، كما صاحبت الخسارة ردود أفعال جماهيرية كبيرة، حيث هاجمت جماهير الأزرق مسؤولي اتحاد الكرة، مطالبين بضرورة استقالة مجلس إدارة الاتحاد والعمل على بناء منتخب جديد وفق أحدث الطرق لمجاراة المنتخبات المنافسة، سواء في الدول المجاورة أو المنتخبات الآسيوية.

التقرير الفني

من المنتظر أن يقوم الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني ثامر عناد بتقديم التقرير الفني عن مشاركة المنتخب في منافسات البطولة، حيث سيقوم بالاجتماع مع اللجنة الفنية في اتحاد الكرة التي سترفع بدورها تقريرها إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة لاتخاذ القرار المناسب بشأن الجهاز الفني. كما سيقوم الجهاز الإداري ممثلاً في مدير المنتخب فهد عوض بتقديم تقريره الإداري لاتحاد الكرة حول المشاركة.

حملة اعتذارات

أعقبت خسارة المنتخب حملة من الاعتذارات من قبل مسؤولي الاتحاد والجهازين الفني والإداري واللاعبين للجماهير الكبيرة التي وجدت وساندت الأزرق من مدرجات ملاعب كأس الخليج في قطر.

وبادر لاعبو المنتخب بالاعتذار من جماهيرهم الكبيرة عبر حساباتهم الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

علاج المصابين في «سبيتار»

رفع رئيس اللجنة الطبية في اتحاد الكرة د. عبدالمجيد البناي توصية لإدارة المنتخب لبقاء اللاعبين المصابين من لاعبي الأزرق في العاصمة القطرية الدوحة لاستكمال علاجهم في مستشفى سبيتار، وذلك باعتباره المستشفى الأول من نوعه المتخصص في الطب الرياضي وجراحة العظام، حيث يوفر خدمات طبية شاملة ورفيعة المستوى، وبأعلى معايير الجودة العالمية لعلاج الإصابات الرياضية.

وتضم قائمة المصابين في صفوف الأزرق كلاً من مبارك الفنيني وطلال فاضل ورضا هاني، بالإضافة إلى بدر المطوع.

وقام الجهاز الطبي أمس بإجراء ترتيبات حجوزات الجلسات الطبية الخاصة بكل منهم.

تغيير الملاعب لقبل النهائي

أعلنت اللجنة المنظمة لكأس الخليج العربي الرابعة والعشرين عن اختيار استاد الجنوب لمواجهة المنتخبين السعودي والقطري، وملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل لمواجهة العراق والبحرين في المربع الذهبي للبطولة والمقررتين غداً.


تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات