الأمير مستقبلا الغانم

الأمير مستقبلا الغانم

استقبل سمو أمير البلاد في قصر بيان صباح أمس، رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، وسمو الشيخ ناصر المحمد.

كما استقبل سموه أمس، وزير شؤون الديوان الأميري رئيس اللجنة العليا لقرية صباح الاحمد التراثية، الشيخ علي الجراح، والمستشار بالديوان الأميري المشرف العام لقرية صباح الاحمد التراثية محمد ضيف الله شرار، حيث قدما لسموه شرحا حول فعاليات وأنشطة مهرجان الموروث الشعبي الخليجي السادس، الذي يحظى بمشاركة كبيرة من جميع دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والمقام في قرية صباح الاحمد التراثية، التي تجسد بمرافقها المتنوعة صرحا تراثيا وثقافيا.

.. وناصر المحمد

الأمير لدى لقائه الجراح وشرار

الخالد مستقبلا المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن

رئيس الوزراء

من جهته، استقبل رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد في قصر بيان أمس، المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة الى اليمن، مارتن غريفيث، والوفد المرافق له بمناسبة زيارته للبلاد.

كما استقبل الخالد أمس، رئيس جهاز المراقبين الماليين خليفة العجيل، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات المهندس سالم الأذينة.

دعم كويتي

بدوره، اجتمع مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السفير الشيخ د. أحمد الناصر أمس، مع المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث، وجرى خلال الاجتماع بحث آخر المستجدات المتعلقة بالجهود الدولية الرامية لإيجاد حل للأزمة في اليمن.

وجدد الشيخ أحمد الناصر، خلال الاجتماع، موقف الكويت الداعم لكل الجهود التي يقوم بها المبعوث الخاص، لإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع اليمن، وتخفيف المعاناة الإنسانية عن شعبه الشقيق.

تعزية المغرب والسودان
بعث سمو أمير البلاد برقية تعزية إلى العاهل المغربي، الملك محمد السادس، بضحايا انقلاب حافلة ركاب قرب مدينة تازة شمالي المغرب، ما أسفر عن سقوط عدد من الضحايا والمصابين، سائلا الله أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء والعافية.

كما بعث سمو الأمير برقية تعزية إلى رئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني الفريق أول الركن عبدالفتاح البرهان بضحايا الحريق الذي اندلع في مصنع بالعاصمة الخرطوم، سائلا الله أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته، وأن يمن على المصابين بسرعة الشفاء.

وبعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد برقيات مماثلة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات