أنس الصالح وباسل الصباح والجارالله والعبدالله يشاركون الزعابي والحضور قطع كيكة الاحتفال | تصوير مصطفى نجم الدين

أنس الصالح وباسل الصباح والجارالله والعبدالله يشاركون الزعابي والحضور قطع كيكة الاحتفال | تصوير مصطفى نجم الدين


غنام الغنام - تقرير الفيديو: نايف كريم  -

أكد نائب وزير الخارجية خالد الجارالله ان الوساطة الكويتية لإنهاء الخلاف الخليجي كانت على الدوام فاعلة وايجابية، ونحن على قناعة بنجاح جهودنا في احتواء الأزمة وطي صفحة الشقاق.

وأشار الجارالله خلال مشاركته في الاحتفال بالعيد الوطني الإماراتي إلى ان نتائج الاجتماعات الفنية التي عقدت في مسقط كانت إيجابية وبناءة وسترفع توصياتها إلى المجلس الوزاري تمهيدا لعرضها في القمة الخليجية.

وتقدم الجارالله بخالص التهاني للاشقاء في الامارات، قيادة وحكومة وشعبا، بمناسبة اليوم الوطني الثامن والاربعين، مشيدا بالعلاقات الاخوية المتميزة بين البلدين.

واستذكر الجارالله دور الامارات المشرف والداعم في مساندة الكويت ابان الاحتلال العراقي الغاشم ومشاركتها في التحالف الدولي لتحرير بلدنا، مؤكدا ان القيادة الاماراتية وعلى رأسها المغفور له الشيخ زايد رحمه الله استضافت اعدادا كبيرة من الكويتيين وفتحت لهم القلوب ووفرت لهم الرعاية، فلن ينسى ابناء الكويت هذا الموقف وهذا الدعم.

وذكر ان إنجازات الإمارات تعتبر تاريخية وملموسة في كل مرافق الحياة وتتواصل تلك في ظاهرة حيوية لخدمة ابناء الشعب الاماراتي الذي يحظى بكامل الاهتمام من قيادته التي سعت إلى توفير الحياة الحرة الكريمة له بالرعاية والاهتمام على المستويات كافة، التعليمية والصحية والمعيشية.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات